5 ملاحظات على إعلان هشام ماجد وشيكو وعمر كمال مع اتصالات

أسماء شكري

طرحت شركة “اتصالات” لخدمات الهواتف المحمولة، حملتها الدعائية الجديدة، تحت شعار “إحنا دماغ تانية خالص”، للترويج لنظام “دماغ تانية” الذي تقدمه لعملائها.

شارك في الإعلان الفنانان هشام ماجد وشيكو، بالإضافة إلى مغني الراب مروان موسى وبيري، وأيضا مؤدي المهرجانات عمر كمال.

نرشح لك: 6 أسباب لاستعانة الإعلانات بفنانين ابتعدوا عن الأضواء



إعلام دوت كوم يرصد 5 ملاحظات على الإعلان:

 

1- فكرة اختيار هشام ماجد وشيكو بالإضافة إلى عمر كمال غير معتادة للجمهور، فـ ماجد وشيكو فنانان معروفان منذ سنوات ولم نجدهما قد اشتركا في أي عمل مع مؤدي المهرجانات، ومن هنا تأتي فكرة اجتماعهما مع عمر كمال في هذا الإعلان؛ والذي بالتأكيد لفت انتباه الجمهور لهذا “الميكس الجديد” إن جاز التعبير.

2- وجدنا عمر كمال خلال الإعلان يغني راب لأول مرة، إذ اعتدنا عليه وهو يؤدي أغاني المهرجانات فقط، إما بمفرده أو بالاشتراك مع بعض مؤديي المهرجانات الآخرين مثل حسن شاكوش وحمو بيكا.

3- ظهر خلال الإعلان هشام ماجد وشيكو فقط بدون مشاركة ثالثهم الفنان أحمد فهمي، وذلك خلافا لظهور الثلاثي في إعلان شركة فودافون في رمضان 2020.

4- ارتدى هشام ماجد وشيكو ملابس غريبة بألوان ملفتة للنظر وأيضا إكسسوارات غريبة كالنظارات والسلاسل، كما ارتدى عمر كمال نظارة غريبة وملابس فخمة.

5- بالرغم من أن الإعلان تضمن هشام ماجد وشيكو وعمر كمال؛ إلا أن أنهم لم يجتمعوا سويا في كادر واحد ولم يغنوا سويا، ولكننا شاهدنا ماجد وشيكو يغنيان معا وعمر كمال يغني منفردا ردا عليهما، وكأن كل منهما يمثل فريقا ينافس الآخر ويتحداه، وظهر ذلك واضحا أيضا من كلمات الأغنية.

نرشح لك: حسابات فيسبوكية لشخصيات درامية.. أسباب البقاء والاستمرار