عاصم الشندويلي يقدم برنامج "نهار جديد"

يقدم الإعلامي عاصم الشندويلي برنامجه الصباحي الجديد “نهار جديد” الذي يبث على الهواء مباشرة الساعة العاشرة صباحا على قناة مصر يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

وصرح “الشندويلي” أنه يسعى من خلال برنامجه “نهار جديد” إلى تقديم اللون الإيجابي للإعلام الحر الهادف والنزيه صاحب الرسالة السامية ليناسب محتوى البرنامج كافة الأذواق وفئات المجتمع المختلفة، كما يناقش كافة القضايا الاجتماعية والزراعية والسياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والطبية والدينية والتثقيفية وغيرها من الموضوعات الهامة التي تلمس المجتمع المصري.

نرشح لك: موعد عرض الموسم الرابع من برنامج “أسعد الله مساءكم”

وتسليط الضوء على إنجازات ونجاحات الدولة المصرية فى كل المجالات.

يذكر أن برنامج “نهار جديد” يقدم كل يوم من السبت للأربعاء على شاشة قناة مصر ويشارك فيه نخبة من الإعلاميين الشباب مع الإعلامي عاصم الشندويلي وهم المذيعة مها سميح والمذيعة إسراء عادل والمذيعة عبير صلاح والمذيعة دينا هاني.

كما يحظى البرنامج بإعداد متميز يشارك فيه الإعلامية مروه قنديل والإعلاميه نهى اباظه والاعلامى احمد كلش والاعلامى صلاح عريان والإعلامية غاده محمد والإعلاميه سهام محمود والاعلامى اسامه صبرى.

ويقوم بإخراج البرنامج نخبه من المخرجين المحترفين وهم المخرج محمد أشرف والمخرج محمد العيارى والمخرج أحمد علاء والمخرج سامح صابر والمخرجة مريم ابو هميله والمخرج محمد عبد المنعم والمخرج محمد نبيل

يذكر أن عاصم الشندويلى سبق وأن قدم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية المختلفة والمتعددة في كثير من القنوات الفضائية والراديو.