صورة.. ريهام حجاج تتلق هدية من شقيقة زوجها

علقت لمياء حلاوة، على تهنئة الفنانة ريهام حجاج، زوجة شقيقها النائب محمد حلاوة، عضو مجلس الشيوخ، لها بمناسبة عيد ميلادها، بنشر صورة عائلية تجمعها مع ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

ووجهت لمياء حلاوة، رسالة إلى ريهام حجاج، عبرت فيها عن حبها لها، حيث كتبت في تعليقها على الصورة: “كل سنة وانتي منورة عيلتنا ومجمعانا يا محترمة يا جدعة يا حبيبة قلب العيلة كلها وأنا أولهم.. كل سنة وانتي ومحمد سعداء وفخورين بيكي يا نور عيلتنا”.

نرشح لك:
بالقبلات والأحضان.. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها


يأتي هذا بعد أيام، من تلقي الفنانة ريهام حجاج، هدية من “لمياء” شقيقة زوجها بمناسبة مسلسلها الدرامى الجديد “كل ما نفترق” الذى تخوض به المنافسة في دراما رمضان المقبل 2021.

وحينها، نشرت ريهام، صور من الهدية، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها: “أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي وأغلى الناس عندي.. بحبك أوي أوي أوي يا لولو.. ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي”.

وكانت “لمياء” شقيقة زوج ريهام حجاج، قد كتبت على الهدية: “مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة.. أنا متأكدة إن ربنا هيوفقك وهتكسري الدنيا.. بحبك أوي أوي، ربنا يوفقك وينجحك”.



يشار إلى أن مسلسل “كل ما نفترق” يشارك في بطولته ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.