منى الشاذلي تستعرض تهاني العيد في "معكم"

في حلقة خاصة من برنامجها “معكم” على قناة CBC أبرزت الإعلامية منى الشاذلي العديد من المعايدات لنجوم الفن و السياسة والمشاهير بمناسبة عيد الفطر المبارك ” منها أغنية “يا ليلة العيد” التي وضعتها المطربة آمال ماهر  بصوتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لتهنئة المصريين.

وأشارت إلى تهنئة المتحدث العسكري العميد محمد سمير والتي أختتمها قائلا: “نخص بالتهنئة كل أم مصرية من الله عليها  بنعمة الصبر عند الشدائد..وكل أب صامد قدم أغلى ما لديه فداء للوطن .. والى أهلنا الصابرين في قرى مصر و نجوعها في حضرها وريفها .. نقول كل عام وأنتم مدادا وامتدادا لبطولات أنتم صانعوها والله مباركها “.

وأوضحت الإعلامية أهمية مثل هذه المعايدات في مثل هذه الأيام، بالإضافة الى أنواع أخرى من المعايدات الخاصة بين الفنانين و محبيهم مثل معايدة أحد معجبين الفنان أحمد السقا على صفحته بـ “فيس بوك”، وتعليق الفنان محمد هنيدي على صورة له من فيلم “صعيدي في الجامعة الامريكية” في أول يوم دراسة.

واختتمت منى الشاذلي المعايدات بتصريح وزيرة القوى العاملة التي قالت أنها في العيد تجلس في المنزل ولا تسافر وتطبخ لزوجها ملوخية بالأرانب وتعمل كعك العيد، حيث حظي الخبر بتصفيق حاد من الحضور.

اقـرأ أيضـاً:

10 علامات إستفهام أجابت عنها الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان

الفائزون تسعة والخاسرون سبعة في رمضان 2015

مانشيت “ظرف أسود” على خبر “مبارك ونتنياهو”

عمر طاهر يكتب: مكالمة مع وزير الاتصالات

يا أم حسن : الإعلان لو زاد عن حده ينقلب لضده !

من حمادة إمام إلى عمر جابر.. تعرّف على وجوه “التالتة يمين”

مهرجان إعلام.أورج : 6 جوائز خاصة

الجائزة الأخيرة لمهرجان إعلام.أورج : أفضل 3 مسلسلات في رمضان

.