خبر

إيقاف تنفيذ حكم حبس والد أحمد مالك

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، إيقاف تنفيذ حكم حبس سنة لكابتن طيار متقاعد مالك بيومي والد الفنان أحمد مالك، في اتهامه بالاشتراك في التزوير، كما قضت المحكمة بحبس المحامي السابق لوالد أحمد مالك 10 سنوات غيابيًا.

كانت قد حدثت خلافات بين والد أحمد مالك وطليقته، قام على إثرها “مالك بيومي” بإعطاء عقد مسكن الزوجية للمحامي الخاص به من أجل تسجيله، وبعد حصوله على حكم بصحة ونفاذ العقد، طعنت مطلقته “والدة الفنان أحمد مالك”، على الحكم، وتتهمه بالاشتراك مع المحامي بتزوير العقد.

نرشح لك: أحمد مالك: كنت مرشحًا لأداء بطولة “علاء الدين” والفيزا منعتني

أرسلت جهات التحقيق العقد إلى مصلحة الطب الشرعي، وتبين من خلال الفحص أن العقد مزور، وأن التوقيعات المسجلة عليه تخص المحامي، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، حيث اتهم المحامي بتزوير العقد واتهم والد الفنان أحمد مالك بالاشتراك في التزوير.

حضر شعبان سعيد المحامى بالنقض مع الطيار مالك بيومي ودفع بعدم توافر أركان الجريمة وانتفاء علمه بوقائع التزوير واتهم محاميه السابق بالتواطئ مع مطلقته والاستيلاء على العقد الأصلي للشقة، وقرر أن الدعوى بنيت على تحريات والتحريات وحدها لا تكفي للإدانة، وورد تقرير الطب الشرعي يفيد أن التوقيعات جميعها للمحامي، وأنه ليس له توقيع على أي ورقة كما قرر بأن المصلحة لا تكفي وحدها للإدانة وأن شاهدة الإثبات الأولى والدة أحمد مالك لها مصلحة من هذه الجريمة.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock