المكتبة

للتواصل مع القراء.. أحمد مراد يطور موقعه الخاص

أعلنت شركة “notchnco” للتكنولوچيا، تطويرها للموقع الإلكتروني الخاص بالكاتب أحمد مراد، ليتناسب مع احتياجات المتلقي.

 

طُوِرَ الموقع بخدمة “Chatbot”، التي تعد قناة تواصل تمكن القراء من التواصل معه عن قرب وبطريقة أكثر فاعلية، وتعد تلك المرة هي الأولى التي يتم تزويد موقع لشخصية مصرية في مجال الأدب والفن بهذه الخاصية.

نرشح لك: شروط وخطوات التقدم لمسابقة “إعلام” لأفضل غلاف لعام 2020


زاد عدد مستخدمي الموقع خلال 3 أيام فقط من إطلاق الخدمة إلى 10 آلاف، كما قال الكاتب أحمد مراد، إنه يحرص على التواصل مع جمهوره وقراءه بكل الطرق الممكنة.

أشار “مراد” إلى أن الموقع الإلكتروني الجديد يتضمن كل أعماله، ويمكن بسهولة الحصول على نسخ من رواياته، فضلا عن وجود تفاصيل عن ورشة الكتابة التي يقدمها، وروابط لمشاهدة الأفلام المقتبسة من رواياته، بالإضافة إلى الرد على جميع استفسارات الجمهور والقراء.

 

أضاف “مراد”، أنه بعد سنين من الاندماج في كتابة الروايات وسيناريوهات الأفلام، اكتشف أنه مفتقد التواصل مع الجمهور، بل يزيد صعوبة كل يوم بسبب اتساع قاعدة القراء في مصر والعالم العربي، وبالتأكيد هناك استحالة للرد على كل أسئلتهم.

أردف: “من هنا كان استخدم تقنية (chatbot) بشخصية (MOR) التي تم تصميمها أقرب لشبهي، وتعبيرات مختلفة، سجلت فيها كل إجابات لكل الاسئلة التي قد تخطر على بال القارئ، بالإضافة لألعاب ومسابقات تساهم في الترويج لأهمية الوعي بالقراءة، وذلك من خلال الرابط www.ahmedmouradworld.com“.

من جانبها صرحت إنجي الصبان، رئيس مجلس إدارة شركة notchnco والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك: “فكرة تطوير موقع إلكتروني للكاتب أحمد مراد وتزويده بالـ Chatbot تعد طفرة في عالم التكنولوجيا والفن”.

تابعت: “وهي خاصية يعتمد عليها العديد من الفنانين العالميين، وهي التجربة الأولى في مصر وأعتقد أنها ستحقق نجاحا كبيرا وستخلق حلقة تواصل مع محبي أحمد مراد، وبهذا تكون notchnco قد قامت بدورها في تعزيز الفن والتكنولوجيا ودمجهم من أجل تسهيل حياة العملاء وتقديم خدمات تتناسب مع التغيرات والتطورات التي يشهدها العالم وينحاز لها خاصة الشباب”.

أشارت: “الجدير بالذكر أنه خلال 3 أيام فقط من إطلاق خدمة الـChatbot وصل عدد المستخدمين إلى 10 ألف وهذا يدل على مدى حماسة واهتمام العديد بتجربة خدمات تكنولوجية جديدة ومتطورة”.

أضافت “الصبان” أن notchnco تستثمر بشكل مختلف في الخدمات التي تقدمها، وتعمل على إبهار عملائها وتسهيل عمليات التواصل الإلكتروني من خلال تبني أفكار مختلفة ومتنوعة تطبق على المستوى العالمي.

نرشح لك: شروط وخطوات التقدم لمسابقة “إعلام” لأفضل غلاف لعام 2020


كما صرح باسم نصيف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “notchnco”، أن تقديم خدمة الـ”chatbot” الخاصة بالفنان أحمد مراد فرصة لمتابعيه ومعجبيه أن يتواصلوا معه عن قرب ويسألوا العديد من الأسئلة والتي منها ما يخص رواياته والأفكار المستوحاه له قبل كتابها، بالإضافة إلى مشاهدة فيديوهات من كواليس الأفلام ومناقشات الكتب والتعرف على سيرته الذاتية.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock