تامر حسين يعلن انتهاء أزمة رامي صبري.. والأخير يهدد بالقضاء

دنيا شمعة

أعلن الشاعر تامر حسين، عن انتهاء أزمته مع الفنان رامي صبري بعد تدخل الفنان هاني شاكر، والسيناريست مدحت العدل.

كتب “تامر” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شكرا للنقيب المُحترم الفنان هاني شاكر، والشاعر الكبير الدكتور مدحت العدل رئيس جمعية المُؤلفين والملحنين، لحرصهم الشديد على القيم والمبادئ، ورفضهم التجاوزات التي لا تليق بالمُبدعين”.

نرشح لك: يسرا بعد تعافيها من كورونا: ملتزمة بالعلاج بسبب المضاعفات

 

تابع: “المصريين وأصحاب الحقوق، اهتمامكم فوق راسي، ومكالمتكم فوق راسي.. اتقفل الموضوع نهائي بمكالمتكم، وبتسجيلي 4 برامج أمس، فيهم تفاصيل التفاصيل”.

 

شكراً ل النقيب المُحترم الفنان هانى شاكر
والشاعر الكبير الدكتور مدحت العدل
رئيس جمعية المُؤلفين والملحنين

لحرصهم…

Posted by TAMER HUSSIEN on Tuesday, January 12, 2021

من جانبه رد الفنان رامي صبري عبر خاصية “الاستوري”، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كاتبا: “كلمني الأستاذ نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، والدكتور مدحت العدل اليوم، كل الاحترام ليهم وحاضر هنسى اللي فات”.

استكمل: “بس لو حصل أي تجاوز مره تانية على أي قناة، أو أي مكان على السوشيال ميديا من الشاعر والملحن.. سيتم رفع دعوه قضائية ضدهم، اللهم بلغت اللهم فاشهد”.

علق الشاعر تامر حسين على تهديد “رامي”، كاتبا: “عرفتوا مين بيغير الواقع، وبيعكس الصورة، وبيصغر الناس المحترمة الكبيرة، اللي اتوسطوله عشان غلطان، ومتجاوز وقليل الحيلة”.

أردف: “الجمهور المحترم عرف فرق الُرقي، والعقليات شوفتوا الكبر والجهل بالقانون، عرفتوا كل ما الموضوع يتقفل، مين اللي عايز يستغله للأسوأ.. ومصمم على الخساير!”.

عرفتوا مين بيغير الواقع

وبيعكس الصورة
وبيصغر الناس المحترمة الكبيرة

اللى اتوسطوله عشان غلطان
ومتجاوز وقليل الحيله…

Posted by TAMER HUSSIEN on Tuesday, January 12, 2021

كان رامي صبري أعلن عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، عن عدم تعاونه مرة أخرى مع الملحن عزيز الشافعي بسبب أغنية “شكرا” التي اتهمه بأنه منحها لعمرو دياب بعد عملهما معا عليها قبل عمرو دياب، ليكذب بعدها تامر حسين حديث رامي ويدخل الثلاثس في سلسلة من الاتهامات المتبادلة على “السوشيال ميديا”.