تفاصيل جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل

عقدت جلسة صلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل، قبل قليل، في منزل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، بعد مفاجأة الثنائي له في منزله.

قال “سمرة” خلال الصلح: “رحاب دي أختي، وصافي يا لبن مفيش مشكلة، وبنعتذر للنقابة إننا دخلناها في مشاكل”، وفقًا لـ “اليوم السابع“.

نرشح لك: أشرف زكي: باسم سمرة ورحاب الجمل اعتذرا رسميا

تابع: “رحاب ممثلة شاطرة، معرفش هي عين جت ولا حاجة وأخويا أشرف صالحنا، كل الفنون جنون”.، واختم باسم حديثه بالاعتذار للنقابة.

من جانبها قالت “الجمل”: “تعلمت من الفنان أشرف زكي أن إحنا أخوات ومشاكلنا المفروض تكون بينا ومتخرجش برا، والمفروض لو اتصعدت قوي تكون من قبل النقابة وبشكل مباشر ورسمي”.

تابعت: “أنا وباسم إخوات، ودكتور أشرف قال لي باسم طيب ودمه خفيف وساعات هزاره ممكن بعضنا يفهمه غلط ويزعل منه، باسم أخ حلو وجدع”.

كان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، قال إن باسم سمرة ورحاب الجمل اعتذرا على ما بدر منهم على السوشيال ميديا من اتهامات، مشيرا إلى أن قرار إيقافهم ساريا لحين أخذ رأي مجلس الإدارة غدا.

أضاف “زكي” خلال مداخلة هاتقية مع برنامج “آخر النهار”، مساء الأحد، مع محمد الباز، على قناة “النهار”، أنه عاد من جنازة هادي الجيار إلى منزله، ففوجئ بزيارة باسم سمرة ورحاب الجمل.

تابع: “الاثنين جاءا معا، وقالوا لي إحنا جئنا نصالحك ونعتذر لك، ودي لحظة غلط ولحظة شيطان، وإحنا غلطنا، ونرجو من النقابة تقبل اعتذارنا وإحنا حبايب”.

كانت رحاب الجمل اتهمت باسم سمرة في “منشور” كتبته عبر حسابها على “فيس بوك” بأنه وجه لها شتائم بسبب رفضها لفه حشيش” داخل موقع التصوير، وهو ما نفاه “سمرة” بعد تبادل التصريحات والهجوم على “السوشيال ميديا”.