فرح الزاهد تشارك في رمضان 2021 بمسلسل "الطاووس"

استقر المخرج رؤوف عبد العزيز على الفنانة الشابة فرح الزاهد، لتقديم أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل “الطاووس”.

المسلسل من بطولة الفنان جمال سليمان، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل 2021، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكاتبة المؤلف محمد ناير، وتأتي مشاركة فرح في إطار دعمه للمواهب الشابة التي يحرص إعطائها فرصة كبيرة في كل أعماله.

نرشح لك: ألبومات عمرو دياب تتصدر مبيعات “آي تيونز” عربيا

نشرت فرح عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صور من كواليس تصوير المسلسل تجمعها مع كل من المخرج رؤوف عبد العزيز، والفنانة سميحة أيوب، وعلقت عليها قائلة: “أخيرًا، انتظروني في رمضان 2021 العمل مع الأساطير”.

استغل المخرج رؤوف عبد العزيز، توقف التصوير خلال فترة الاحتفال برأس السنة، وقام بترشيح العديد من النجوم المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، هذا إلى جانب أنه قام بإجراء العديد من المعاينات للأماكن المقرر التصوير، خاصة في ظل حرصه الشديد على سرعة انتهاء تصوير المسلسل المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل.

مسلسل الطاووس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، ويشارك في بطولته بجانب جمال سليمان كل من سهر الصايغ وسميحة أيوب، وفرح الزاهد.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل “قمر هادي”، والذي شارك في بطولته كلا من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي، كما يعد كلا من مسلسل “المواطن أكس وفيرتيجو والقيصر”، من أهم أعمال المؤلف محمد ناير، هذا إلى جانب أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي.