تحتوي رماد والدتها.. سيدة تطالب مستخدمي "فيس بوك" بالبحث عن قلادتها

محمد إسماعيل الحلواني

كانت “ديبورا برزوزوفسكي” تعلم أن الاحتفال الأول برأس السنة بدون والدتها سيكون صعبًا – لكن أوقاتها صارت أكثر صعوبة بعد أن فقدت قلادة تحتوي على جزء من رماد جثة والدتها.

بعد وفاة والدة برزوزوفسكي، شارون ستيلز، في 16 يوليو 2020، وضعت برزوزوفسكي جزءًا من رماد جثة والدتها في قلادة على شكل دمعة كانت ترتديها دائمًا.

نرشح لك: مذيعة أخبار أمريكية تقنع ابنتها بارتداء النظارة على الهواء


ذهبت الابنة للتسوق، قبل بضعة أيام، ثم عادت إلى المنزل ووضعت أكياس البقالة في مطبخها وفي وقت لاحق من ذلك المساء أدركت أن قلادتها ضاعت.

وقالت لمجلة MLive: “بحثنا في كل مكان بالمنزل، وفي كل مكان ذهبت إليه، ولم نجد القلادة”، لافتة إلى أنها بحثت أيضًا عن القلادة في سيارتها، فلم تجدها كذلك.

وأشارت إلى أنها لجأت إلى فيسبوك للحصول على المساعدة لأنها تعتقد أن قلادتها الغالية من الناحية المعنوية سقطت أثناء التسوق. وشارك منشورها الأصلي أكثر من 25000 مستخدمًا على فيسبوك وحصل المنشور على 300 تعليق، لكن القلادة لم يتم العثور عليها بعد.

وقالت برزوزوفسكي: “إنه لأمر مدهش عدد الأشخاص الذين يساعدونني ويشاركون المنشور ويصلون من أجلي ويتمنون لي أن أجدها”. مؤكدة على أن قيمة القلادة معنوية وعاطفية، ومع ذلك أشادت بمن تضامنوا معها من أجل العثور عليها.

أضافت أنها فوجئت بأن عدد من موظفي السوبرماركت يعرفون بأمر القلادة المفقودة ويبحثون عنها أثناء عملهم. ولذا تعاود الذهاب إلى المتجر بشكل متكرر لعلهم يعثرون على قلادتها. وأكد مسؤول المتجر أنهم يساعدون في البحث عن القلادة لكنهم لم يعثروا عليها بعد.

أضافت: “أخرج للبحث عن قلادتي كل يوم، ولم أفقد الأمل في أن شخصًا ما سيعيدها أو أنها ستظهر.”

يشار إلى أن عيد الميلاد هو العطلة المفضلة للوالدة الراحلة ستايلز، وفقًا للابنة برزوزوفسكي وتتذكر برزوزوفسكي أن أسرتها كانت تتجمع دائمًا وتعتاد تزيين شجرة عيد الميلاد في مجموعة كبيرة.