حقيقة إلغاء حفل تخرج هندسة أسوان لـ تجديد مسجد الكلية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا توضح أعمال التجديد والتطوير التي تتم في مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان، وعلقوا عليها بأن طلاب مرحلة البكالريوس قاموا بإلغاء حفل التخرج من أجل تجديد المسجد.

نفى طلاب كلية الهندسة بجامعة أسوان شائعات إلغاء حفل التخرج وأخذ مصاريفها من أجل أعمال تجديد مسجد الكلية، من خلال بيان نُشر على الحساب الرسمي لنقابة المهندسين الفرعية بأسوان، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

نص البيان على: "السادة الزملاء أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين الفرعية بأسوان، الكثير من حضراتكم طلب من مجلس النقابة معرفة موضوع طلاب بكالوريوس كلية الهندسة الذين قاموا بإلغاء حفل التخرج الخاص بهم مقابل تطوير مسجد الكلية.. بعد التواصل مع السادة الطلاب وبالأخص طالب البكالوريوس إياد مصطفي، كان الرد كالآتي: (السلام عليكم يا دكتور، مع حضرتك إياد مصطفي سعد الله طالب بالفرقة الرابعة قوى وآلات كهربية، كلية الهندسة جامعة أسوان، والمسئول عن حملة التبرعات الخاصة برفع كفاءة المسجد وإعادة فرشه)".

نرشح لك: السياحة: ضبط 104 كيان غير شرعي يمارس نشاط بيع برامج العمرة والحج

تابع: "أحب أوضح حاجة بخصوص المنتشر على السوشيال ميديا بإننا أخدنا فلوس الحفلة وجددنا بيها المسجد، ودا كلام مغلوط ليس له أساس من الصحة، المسجد تم تجديده بجهود ذاتية من طلبة الكلية بجميع الفرق وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس وبدعم من المكتب الاستشاري بالكلية ".

أضاف: "حملة التبرعات مستقلة تمامًا ولا علاقة لها بحفل التخرج لا من قريب ولا من بعيد، وأخيرًا أحب أوجه الشكر لأحد المقاولين الذي تحمل تكاليف إعادة دهان حوائط المسجد كاملة من خامات وعمال، وأوجه الشكر لكل من ساهم في هذا العمل ولو بكلمة، داعين الله عز وجل أن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم".