زاوية أخرى لـ قصة انتحار طالب مدرسة المتفوقين

تداول العديد من أصدقاء الطالب الذي توفي عقب سقوطه من الطابق الرابع بمدرسة المتفوقين بالعبور، العديد من الفيديوهات والتدوينات التي نفوا من خلالها ما انتشر من أنباء حول انتحار زميلهم.

وأكد أصدقاء الطالب المتوفى، في تدويناتهم أن الطالب لم يكن متلعثمًا في الكلام ولم يعاني من أي تنمر دفعه للانتحار كما أشيع عنه، وإنما إدارة المدرسة هي من روجت قصة انتحاره حتى لا يتم اتهامهم بالإهمال.

نرشح لك: بسبب انتحار طالب.. شيرين رضا تهاجم المتنمرين

 

وأشاروا إلى أن صديقهم كان المتحدث الرسمي باسم المدرسة في العديد من المسابقات مؤكدين على ذلك بفيديوهات له توضح طريقته في الحديث أثناء وقوفه في فناء المدرسة، كما تداولوا مقطع فيديو أوضحوا من خلاله أن زميلهم كان يظهر في بث مباشر ليشرح لهم أجزاء من المنهج.

 

يشار إلى أن المواقع الإخبارية كانت قد تداولت في الساعات الأخيرة، أنباء تفيد بأن طالب متفوق ألقى نفسه من الطابق الرابع بمدرسة المتفوقين في العبور، حيث تبين أن الطالب متفوق دراسيًا، وأصيب بحالة اكتئاب دفعته للانتحار بعد تنمر أصدقائه عليه بسبب تعلثمه فى الكلام.

وبينت التحقيقات، أنه سجل رسالة صوتية على هاتفه المحمول قال فيها: “أنا فاشل وأتعرض لمضايقات من زملائي وتنمر وقررت الانتحار”، وبعدها ألقى بنفسه من الطابق الرابع، بالرغم من علمه بتكريمه فى حفل بالمدرسة على تفوقه.