هيفاء وهبي ترند على تويتر بسبب لفظ خارج

إسراء إبراهيم

عبرت الفنانة أصالة صباح اليوم الخميس، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن حزنها الشديد لارتباط زوجها السابق طارق العريان.

تضامن عدد كبير من المششاهير مع أصالة، موجهين لها رسال عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال التعليق على “البوست” الذي كتبته، وحظي تعليق منسوب للفنانة هيفاء وهبي على اهتمام كبير.

نرشح لك: أصالة عن صورة طليقها مع حبيبته: بتقتلني

جاء في تعليق هيفاء وهبي لفظ خارج استخدمته لوصف طارق العريان، ما جعل التعليق مجالا للسخرية من قبل البعض،والبعض الآخر استقبله بشكل حاد لأن هيفاء لا يحق لها وصف “العريان” بذلك اللفظ، أو إهانته بأي شكل.

التعليق المثير للجدل لا يتواجد حاليا ضمن التعليقات المتاحة على البوست الخاص بأصالة، ما يرجح أن هيفاء كتبته متأثرة بحديث أصالة ثم حذفته بشكل سريع، لكن عنصر “سكرين شوت” لم يمنع تداول التعليق على نطاق واسع، أو أن هيفاء لم تكتبه من الأساس وتم “فبركته”.

نرشح لك: أصالة وطارق العريان.. أحبته رغم زواجها وتركها من أجل فتاة أخرى

تصدرت هيفاء موقع التدوينات القصيرة “تويتر” نتيجة للجدل الواقع على التعليق وعلى قصة أصالة وطارق العريان في العموم، فمنذ أن عبرت أصالة عن مشاعرها وتصدرت الترند على مواقع التواصل المختلفة.


من جانبها نفت الفنانة هيفاء وهبي، ذلك التعليق المنسوب لها، كاتبة عبر خاصية “الاستوري” الخاصة بها على حسابها بـ”إنستجرام”: “بحب قول للي ركب هالبوست البشع أنك إنسان بتشبه الوصف اللي مكتوب فعلا، وبحب قول للي صدقوا أنه هيدا بوست فعلا من عندي كان فيكن تتأكدوا بكل بساطة أنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي”.

 

كانت أصالة فاجأت الجميع صباح اليوم بمنشور لها عبر حسابها على إنستجرام، تنتقد فيه ظهور طارق العريان الأخير مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، التي ترددت أنباء عن قصة حب تجمعهما مؤخرا. كاتبة: “هي أقسى صورة مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي 30 ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

تابعت: “الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (أدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)