غير مصنف

هدير الديب تكشف تفاصيل دورها في “سكن البنات”

قالت الفنانة هدير الديب، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “سكن البنات”، الذي يتم عرضه حاليًا عبر منصة “Viu” الرقمية.

أضافت “الديب” أنها تقوم حاليًا بتصوير عدد من المشاهد الداخلية داخل إحدى الفيلات بمنطقة العبور، مع الفنانة وفاء عامر، والفنانة آيتن عامر.

نرشح لك: صور.. صناع “أهل الكهف” يحتفلون بانتهاء تصوير مشاهد الديكور الرئيسي


أوضحت أنها تجسد شخصية فتاة تدعى “منار” تدخل في صراع مستمر مع زوجة عمها “شويكار”، التي تجسد شخصيتها الفنانة وفاء عامر، وتسعى للانتقام منها من أجل والدها.

وعن ترشيحها للدور، أشارت إلى أن الفنانة وفاء عامر، هي من قامت بترشيحها للمخرج محمد النقلي، معلقةً: “الفنانة وفاء عامر لها فضل كبير علىّ وساعدتني كثيرًا في صقل خبراتي الفنية، فهي كانت دائمًا تمد يد العون لي سواء بمعلومة أو نصيحة، فلم تكن تبخل علىّ بأي تفصيلة ولو صغيرة يمكن أن تساعدني في تأدية الدور بشكل أفضل، أنا محظوظة للغاية بالعمل معها، فرغم مشغولياتها الكثيرة إلا أنها لم تمل من تقديم المساعدة على الإطلاق”.

“سكن البنات” من بطولة وفاء عامر، وآيتن عامر، ومنذر رياحنة، ودينا، وعايدة رياض، وحجاج عبد العظيم، وهدير الديب، وأحمد جمال سعيد، وألفت عمر، وحسني شتا، وهاجر الشرنوبي، ومحسن صبري، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

والمسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي، ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock