أحمد فؤاد سليم عن الفنان المتهم بالتطبيع: خايب وغشيم

هدير عبد المنعم

علق الفنان أحمد فؤاد سليم على واقعة صور الفنان المتهم بالتطبيع، وقال: “حالة غشم منه مع احترامي ليه هو زي ابني وارجو إنه يستحمل العبارة دي مني، لكن هو ميقصدش، سوري في التعبير هو خايب”.

وتابع “سليم” في تصريحات خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: “دي مقصودة يعني ملعوبة، بيخسرك واحد في رأي إنه ممثل موهوب جدا”، موضحاً أن القضية لدى الممثل المتهم بالتطبيع في الثقافة، وأنه لا يراجع نفسه.

نرشح لك: أشرف زكي: الفنان المتهم بالتطبيع خضع للتحقيقات أمام النقابة


استكمل: “يعني لو المسألة جت توريطة، ما أنت ممكن تتورط ممكن أي حد يتعرض لموقف زي ده، أنت اتورطت ولا كنت عن رضا ورايح تتصور عادي جدا؟ طيب عادي بأمارة إيه بقى؟ يعني إحنا خلاص الأمور بقت اوكاي؟ بنتعامل شعوب لطيفة مع بعض مفيش عداوات؟”.

ذكر أن القضية الفلسطينية ما زالت موجودة ولم تنتهي، ولا بد أن تنتهي أولا حتى يحدث هذا التواد وهذا التراحم بيننا وبين الآخر، مضيفا: “طالما الآخر بيعاديك يبقى أنت لازم على الأقل تبقى حريص منه فهى دي جزئية الغشم اللي عنده إن هو مافكرش في الموضوع هو المسألة جت كده في المنظرة اللي هو عايشها للأسف الشديد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity)


يذكر أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارا بإحالة الفنان المتهم بالتطبيع للتحقيق على خلفية الصور المنتشرة له برفقة فنانين إسرائيليين.