خبر

القبض على مذيعة بتهمة الترويج لأدوية غير مرخصة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مذيعة شهيرة بإحدى القنوات الفضائية، وذلك بعد اتهامها بترويج أدوية ومكملات غذائية دون ترخيص.

وأوضح مصدر أن شرطة التموين بالقاهرة كانت قد تلقت معلومات بقيام المتهمة باستغلال مركزي التغذية العلاجية والتخسيس الذي تمتلكه بمنطقة مصر الجديدة في ترويج وبيع العقاقير المهربة وأدوية التخسيس مجهولة المصدر وغير المصرح بتداولها، لافتًا إلى أنه تم إجراء التحريات اللازمة وتبين صحة المعلومات وأن المتهمة لها نشاط واسع في الإتجار وترويج تلك الأدوية كما تبين أنها تنتحل صفة طبيبة وتمارس مهنة الطب بدون ترخيص وبدون مسوغ.

نرشح لك: بيج رامي يفوز بـ لقب مستر أوليمبيا 2020

وأشار إلى أنه صدرت تعليمات باستهداف المركز الذي تمتلكه المتهمة، وتمت مداهمته بمعرفة قوة من شرطة التموين ومباحث القاهرة، وتم القبض علىها إلا أنها حاولت في البداية إنكار معرفتها بما واجهتها به القوة، ثم انهارت باكية عندما عثرت قوات الشرطة على مخزن داخل المركز يحتوي على الأدوية المهربة.

ووفقًا للتحريات فأن المتهمة تدعى “ش.أ” 44 عاما، وتقدم برنامجا خاصا بالتغذية والتخسيس على إحدى القنوات الفضائية وتظهر على القنوات المختلفة كطبيبة متخصصة في التخسيس، وتم ضبطها أثناء بيع أدوية ومكملات غذائية وعقاقير مجهولة المصدر، وغير مسجلة بوزارة الصحة.

فيما حرزت الأجهزة الأمنية 93 ألف قرص دوائي عبارة عن كريمات وزيوت تخسيس، وجيل للتخسيس و2 جهاز كمبيوتر خاص بالرمد و12 جهاز طبي يستخدم في تجميل ونحت أجزاء الجسم، وجميعها مجهولة المصدر.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock