تضارب في المعلومات حول الحالة الصحية لـ محمد منير

في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، تداولت المواقع الإخبارية ومنصات السوشيال ميديا، أخبار وأنباء حول تعرض الفنان محمد منير لوعكة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وفقًا لـ مصادر مقربة من “منير” صرحت لـ “إعلام دوت كوم“، فأنه بالفعل يتواجد حاليا في إحدى المستشفيات بعد تعرضه لأزمة صحية، وأشارت المصادر إلى أن حالته الصحية مطمئنة، وهو الأمر الذي نفاه مساعد الفنان لإحدى المواقع الإخبارية، مشيرا إلى أن نقله للمستشفى شائعة وأنه بحالة جيدة.

نرشح لك:في أحدث ظهور.. دينا الشربيني تبدأ تحضيرات “قصر النيل”

أكدت أغلب المواقع والمنصات الإخبارية على تواجد “منير” بالفعل في المستشفى نقلا عن مصادر مقربة منه، لكن طبيعة الحالة الصحية له التي استوجبت نقله لم يتطرق أحد لها بتفاصيل أو معلومة دقيقة مؤكدة.

فالبعض كتب أن “منير” يتواجد في المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة وسيعود إلى منزله خلال أيام، بينما نشرت بعض الأخبار أن الفنان محجوز في قسم المخ والأعصاب لإجراء تحاليل طبية للوقوف على طبيعة حالته الصحية.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد منير، طرح فيديو كليب “الناس في بلادي”، من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ألحان محمد رحيم، والفيديو كليب من إخراج أحمد عبد المحسن.