يسري نصر الله يكشف تفاصيل مشاركته في "نمرة اتنين"

عمر دياب

ذكر المخرج يسري نصر الله، كواليس مُشاركته الدرامية الأولى في حكاية “ما تقولش لحدّ” ضمن سلسلة حكايات مسلسل “نمرة اتنين” التي عُرضت اليوم الخميس على منصة “شاهد VIP”.

قال “نصرالله” في لقائه مع برنامج MBCTrending المذاع عبر شاشة MBC4، إن كان يسعى خلال الفترة الماضية للعمل في الدراما المصرية، موضحا أنه كان يخشى دائما التجربة بسبب عدم اكتمال حلقات المسلسلات، أو عدم توافر الوقت اللازم للتحضيرات.

نرشح لك: قبل عرض حلقتها في “نمرة اتنين”.. رسالة منى زكي لفريق العمل

 

أضاف أنه اقترح على السيناريست مريم نعوم تغيير اسم الحلقة من “في السكة” إلى “ماتقولش لحد”، مع بعض التعديلات الخاصة بنهاية الحلقة المتعلقة بشخصية منى زكي، وأبدت “نعوم” موافقتها على الفور، مشيرا إلى أنه لم يشعر بفارق بين منى زكي التي تعامل معها في فيلم “احكي يا شهرزاد” ومنى زكي في مسلسل “ماتقولش لحد”، لكن هناك نقلة إنسانية لها، وأصبح تمثيلها حر وتطورت كثيرا خاصة في التعبير عن مشاعرها.

وعن تعاونه الأول مع أحمد السعدني قال مازحا: “طويل أوي”، مؤكدا أنه وجد نفسه أمام شخصية من أجمل الشخصيات، ولديه قدرة غريبة على إظهار المشاعر بشكل ساحر، مضيفا: “افتتنت به بصراحة هو ومنى زكي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

“ما تقولش لحدّ” بطولة منى زكي، وأحمد السعدني؛ كتابة مريم نعّوم؛ إخراج يسري نصر الله.

تبدأ أحداث الحلقة بتعطّل سيارة شهد على طريق الغردقة، فيتوقف حسن لمساعدتها ويفاجأ بأنها حبيبته السابقة خلال مرحلة المراهقة والجامعة. يعود الماضي بتفاصيله عندما يضطران أخيرا لمواجهة بعضهما ووضع النقاط على الحروف أثناء فترة حظر التجوال بسبب فيروس الكورونا.

كانت منصة “شاهد VIP” بدأت عرض مسلسل “نمرة اتنين” في 29 أكتوبر الماضي، بحلقاته المنفصلة، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.