طالبت بإعدام المتحرشين.. رانيا يوسف تعلن دعمها لفتاة ميت غمر

شاركت الفنانة رانيا يوسف، الجمهور بتدوينتين أعلنت من خلالها دعمها الكاملة لبسنت، المعروفة إعلاميًا بفتاة ميت غمر، والتي تم التحرش بها من قِبل مجموعة شباب.

نشرت “يوسف” التدوينتين عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وجاء نصهما كالآتي:”من جديد نستيقظ على ضحية جديدة من ضحايا الكلاب البشرية، تابعت قضية بسنت فتاة ميت غمر الشجاعة التي قدمت بلاغ تتهم فيه سبع متحرشين بالتحرش بها أثناء تواجدها في إحدى طرق المواصلات”.

نرشح لك: بعد التحرش جماعيا بها.. “القومي للمرأة” يدعم فتاة “ميت غمر”


تابعت: “لا بد من تعديل عقوبة المتحرشين والاغتصاب لتصل إلى الإعدام لأننا نجد أن عدد كبير منهم يجد أن الأمر سهل ومباح بأن يتحرش أو يغتصب امرأة، أساند البنت المصرية بسنت في حقها الكامل باللجوء للقضاء في قضيتها وحمايتها من محامي الجناة وأفراد عائلتهم الذين هددوها حسب تصريحاتها”.

يشار إلى أن الواقعة شهدت دعما من بعض مستخدمي موقع التغريدات القصيرة، وشاركت الإعلامية رضوى الشربيني في دعم الفتاة التي تدعى “بسنت”، كاتبة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”: “الرجالة لما بتسافر بره بتحط عينها في الأرض مهما كانت الست لابسة ولا يجرؤ حد يقرب منها، لكن لما يبقى في بلد يقولك ما هو لبسها ملفت وتستاهل.. الإعدام لكل متحرش أو مغتصب.. ادعم بسنت”.