في أول ظهور لها بعد الإيقاف.. ريهام سعيد تعتذر عن "صيد الثعالب"

عمر دياب

جددت الإعلامية ريهام سعيد، اعتذارها للجمهور بسبب حلقة “صيد الثعالب” التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

قالت “سعيد” خلال تقديمها برنامج “صبايا الخير” المذاع عبر شاشة “النهار”، مساء الاثنين، إنها لم تقرر العودة بعد إيقاف عام لإثارة المشاكل، مشيرة إلى أنها لم تقصد عمل أي مشاكل أو تقديم شيء مستفز للجمهور.

نرشح لك: بعد انتقادات حلقة صيد الثعالب.. ريهام سعيد: “بيتربصوا بيا”

 

أضافت أنها تقدم الاعتذار إلى جميع الأشخاص الغاضبين بسبب الحلقة، بالإضافة إلى جمعيات الرفق بالحيوان، موضحة أن الاعتذار ليس خوفا من عدم الظهور مرة أخرى في الإعلام، لافتة إلى أن الحلقة كان غرضها عن الصيد، وليست بهدف تحقيق نسب مشاهدة كما زعم البعض، قائلة: “تفتكروا إني من الغباء إني أجيب حيوان علشان نعذبه من أجل نسب المشاهدة”.

تابعت: “إحنا أخدنا الثعلب أكلناه وشربناه ونظفنا من الحشرات وسيبناه تاني والفيديوهات موجودة.. اسم البرنامج صبايا الخير، وما نقدمه من 18 عاما هو الخير فقط وليس أي شيء آخر، وهذه رسالتي وربنا يعيننا على استكمالها”.

يذكر أن ريهام سعيد كانت قد قدمت اعتذارها الأول عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “على قد ما زعلت إني اتهاجمت واتجرحت كتير فرحت أوي أن ناس كتير بقت رحيمة بالحيوانات حتى لو مفترسة وخطر على البني آدم، أنا بعتذر على أي مشهد في إساءة لأي حد وخصوصا الناس المهتمه بالرفق بالحيوان، بعتذر إني تسببت في أي ألم لأي حد فيكم لكن لازم تكونوا متأكدين أنا اشتغلت واجتهدت وتعبت لمدة 18 سنة وأكيد مش محتاجة أي شهرة ولا مشاهدة، الهدف الوحيد هو تقديم محتوى محترم صادق ومفيد”.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أعلن انتهاء التحقيقات بشأن برنامج “صبايا الخير”، بسبب حلقة “صيد الثعالب”، موضحا أنه لا مانع من إعادة بث البرنامج، وذلك في ضوء التعهد المقدم من مقدمة البرنامج ريهام سعيد بالاعتذار للجمهور في أولى حلقات البرنامج بعد إعادة البث عن ما تم التحقيق بشأنه.