بسبب "القاضية ممكن".. طارق الشيخ يتعرض للانتقادات

عمر دياب

تصدر المطرب الشعبي طارق الشيخ، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في الساعات القليلة الماضية، عقب ظهوره أمس الخميس فى برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر شاشة “ON”.

أثار ظهور “الشيخ” الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غنائه أغنية من تأليف أبلة فاهيتا، على ألحان أغنية “كتاب حياتى يا عين” للفنان الراحل حسن الأسمر.

نرشح لك:طارق الشيخ يعتذر عن غناء “القاضية ممكن”

كانت الأغنية بعنوان “القاضية ممكن” وهي الجملة الشهيرة التي انتشرت للمعلق التونسي عصام الشوالي عقب خسارة فريق الزمالك الأخيرة أمام الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

غضب العديد من رواد “السوشيال ميديا” خاصة جمهور نادي الزمالك من الأغنية، لأن الأغنية حملت طابع السخرية من خسارة الفريق في نهائي بطولة أفريقيا ثم نهائي كأس مصر، وذكرت أسماء بعض لاعبي الزمالك أبرزهم فرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي وغيرهم.

 

تلك الانتقادات، دفعت الفنان طارق الشيخ، للاعتذر عن غنائه “القاضية ممكن”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبا: “للتوضيح أغنية القاضية اللي غنتها في برنامج أبله فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبة لي، ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة لأني بنتمي لنادي الأبطال اللي بشجعه وبنتميله من طفولتي لحد الآن”.

تابع: “الزمالك في الدم وهفضل لحد آخر نفس في عمري بنتمي لنادي الزمالك، والموضوع مكنش أكثر من فكاهه فقط واللي في القلب، زمالك.. زمالك.. زمالك”.

اختتم: “أرجو تفهم الأمر بالصورة الصحيحة، وبعتذر لأي حد تسببت ليه في انزعاج بدون قصد، أرجو تفهم الموقف”.