تفاصيل اعتداء مدرس على طالب خلال درس خصوصي في الجيزة

هدير عبد المنعم

تعرض طالب بالصف الثالث الإعدادي، يدعى هاني محمد فكري، للاعتداء بالضرب من مدرس خلال درس خصوصي بصحبة عدد من زملاءه في منطقة الهرم بالجيزة.

علق هاني عاصم خال الطالب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على “القناة الأولى المصرية”، مساء الأربعاء، مع الإعلامي وائل الإبراشي، قائلا إنه من غير المقبول أن المدرس الذي يُعلم القيم والأخلاق ويُعلم الطلاب التربية قبل التعليم أن يقوم بضرب طالب.

نرشح لك: ترندات نشر الرعب.. عادت الفتيات ولم تتوقف الشائعات

أضاف أن الواقعة تمت في منزل طالبة زميلة لهاني ابن شقيقته أثناء أخذهم للدرس الخصوصي. مشيرا إلى أنه بعد انتهاء الدرس أحد الطلاب أبلغ المدرس أن “هاني” يقول: “أنه ممكن يضربك وأنت متقدرش تعمل معاه حاجة”.

تابع: “كنوع من أنواع الهزار يعني بيتبلى على هاني”، مضيفا أن المدرس جذب “هاني” من رقبته وتسبب له بجرح فيها وضربه “بوكس” في صدره وضربه أقلام على وجهه وظهره وأسقطه من على الكرسي.

ذكر أن المدرس قال لهاني: “شوفت بقى أن أنت مش راجل ومش قد كلمتك، أنا دلوقتي شادي مش أستاذ شادي وريني أنت هتعمل معايا إيه”، مضيفا أنه يتعامل مع طالب في عمر الـ 14 عاما، مضيفا: “ازاي أنت مدرس بتربي جيل تحط دماغك بدماغه ومن غير ما تسأل”.

واصل: “دي خصومة شخص لشخص، ده طالب عندك ده أنت لسه واخد تمن الدرس الخصوصي اللي بتديهوله”.

يشار إلى أن والد الطالب، اتهم المدرس بالاعتداء على ابنه بالضرب، والتسبب في إلحاق إصابات به، وحرر الأب محضرا بقسم شرطة العجوزة، محل إقامة المدرس، وتباشر النيابة التحقيق، وتساءل مستنكرا: ” المدرس أستاذ شادي أنا مش عارف هل هو بلطجي وبقينا في زمن البلطجة؟”.