بعد تداول صور والده.. نجل محمد عبد الحليم: والدي مش بيشحت

إيمان مندور

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة الفنان محمد عبد الحليم مع إحدى الفتيات، والتي أكدت بدورها أنه لا يجد عملا، مطالبة المخرجين بتشغيله.

أوضح تامر الابن الوحيد للفنان محمد عبد الحليم لـ “إعلام دوت كوم” أن ما روته الفتاة غير صحيح، فوالده يسكن في منطقة الملك الصالح ويجلس دوما هناك في الشارع “بيشم هوا عادي”، ومرّت فتاة وعرفته فالتقطت صورة معه وكتبت هذا الكلام عبر فيس بوك، مضيفا: “البنت صورت الموضوع بطريقة غريبة وإحنا منزعجين جدا، والدي اتفاجئ لما عرف اللي البنت كتبته والضجة دي، هو معندوش فيس بوك أصلا”.

نرشح لك: أثار جدلا كبيرا.. القصة الكاملة لـ فوتوسيشن سيدة سقارة

تابع: “اتقوا الله في اي حاجة بتنشروها، الكلام دا عاري من الصحة، الراجل عايش كويس وبصحته، قالوا معندوش أولاد وملوش حد وكلام كتير غلط.. أنا ابنه الوحيد وهو عايش كويس وكلنا حواليه ولو جاله شغل بيشتغل، وعايش بمعاشه عادي”.

أضاف تامر أن فكرة عدم تشغيل والده مؤخرا ليست أزمة، ربما بحكم السن الذي تجاوز السبعين عاما، أو لأنه لم يعد هناك ما يناسبه من الأدوار، فهذا الأمر طبيعي ويحدث لفنانين كثيرين ولا مشكلة فيه، لافتا إلى أن آخر المشاركات الفنية لوالده كانت قبل نحو عامين، في مسلسل “وضع أمني” مع الفنان عمرو سعد.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ما قاله الابن، مؤكدا لـ إعلام دوت كوم أن عبد الحليم يعيش في الملك الصالح، وصحته جيدة، وكل ما في الأمر أن “قعدته المفضلة في هذا المكان”، على حد تعبيره.