رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك: فريق الكرة خط أحمر

هدير عبد المنعم

قال المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، إنه تلقى اتصالا من وزير الشباب والرياضة لتولي المنصب ووافق، مضيفا أنها مغامرة كبيرة لأن النادي مثقل بالأعباء والمشكلات ويحتاج جهودا جبارة لتصحيح الأوضاع.

تابع “البكري” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي” المذاع على شاشة “صدى البلد” ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، مساء السبت، أنهم جاهزين للعمل في الحال ولن يتأخروا حتى لا يتأثر فريق الكرة بعوامل خارجية، لافتا إلى أن الفريق لديه مباراة في كأس مصر وبعدها سيبدأ الدوري المصري، لذلك يحتاجون للتعجيل بالقرارات للحفاظ على مسيرة الفريق.

نرشح لك: التشكيل المؤقت لمجلس إدارة الزمالك


أكد أن الجهاز الفني كما هو ولا تغيير فيه، مضيفا أنه حسب احتياجات الفريق وقرارات المدير الفني سيتم توفيرها. مردفا: “إحنا مش هنقرب على فريق الكورة فريق الكورة ده خط أحمر، مش هنشتته ونصور له أن الدنيا خربت يعني، فريق الكورة خط أحمر وأنا بطمن جمهور الزمالك والجماهير المصرية أن نادي الزمالك دائما إن شاء الله للإمام ولن يتأثر بأي شيء يحدث”.

أوضح أن اختيار اللجنة جاء طبقا للائحة النادي، وهي تقول إنه في حالة عدم وجود مجلس إدارة يتم تعيين لجنة مؤقتة من ثلاث قضاة حاليين أو سابقين، فهذا تعيين وفقا للائحة النادي.