أحمد فهمي يدين فيديو الكلب ويوجه رسالة لشيكابالا

وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة اعتذار للاعب نادي الزمالك شيكابالا بسبب السخرية منه بطريقة غير لائقة من جمهور الأهلي، وذلك عقب هزيمة فريقه من الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمس.

وكتب فهمي عبر حسابه على “فيسبوك”: رغم خلافي معه الشديد ومفيش صلح لا من قريب ولا من بعيد بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو دا حاجة عنصرية جدا الصراحة ومنظر بشع.

نرشح لك: عمرو أديب عن هدف شيكابالا: جول أتكلم عليه 10 سنين


تابع: احنا جمهور كبير ومحترم وبنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك.. لكن موقفي منك لن يتغير».


كانت مشادة حدثت بين شيكابالا وأحمد فهمي، خلال الشهر الماضي أثناء تواجدهما في حفل زفاف احد الأصدقاء، إذ بدأت المشادة عندما عاتب شيكابالا الفنان أحمد فهمي بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي، وحاول فهمي تهدئة قائد الزمالك إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو ما دفع فهمي للاشتباك معه.

ومن المعروف أن أحمد فهمي، من أشهر الفنانين المشجعين للنادي الأهلي بقوة، فبعد فوز نادي الأهلي مساء أمس، على النادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة (2 – 1)، كتب فهمي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، :”ربنا يجعل الهدف فى ميزان حساناتك”.

الجدير بالذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا احرز هدف الزمالك الأول، في الدقيقة الـ31، في هدف نالت إعجاب الكثيرين ضمن المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.