هكذا علق الفنانون على فوز الأهلي ببطولة أفريقيا

حرص عدد كبير من الفنانين، على تهنئة النادي الأهلى بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر بعضهم صور مرتدين اللون الأحمر، مؤكدين تشجيعهم للنادي الأهلي.

نرشح لك: عمرو أديب لـ صابرين: مين اللي باقي لك .. الأهلي ولاجوزك؟

كتبت النجمة أنغام عبر تويتر :”مبروك يا محترم #محمودالخطيب أسطورة مصر ربنا يخليك لمصر ويبارك في صحتك”، كما شاركت الجمهور صورة لها مرتدية “تيشرت” النادي الأهلي معلقة: الاهلىبطل_افريقيا ..مليون مبروك.

ونشر الفنان أحمد سعد صورة لفريق النتادي الأهلي، وكتب عليها أسم أغنيته التي طرحها مؤخراً “يا بخته”، معلقاً: يابخته التاسعة من بخته ألف مبروووك فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وهنّأت الفنانة أيتن عامر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات “إنستجرام” النادي الأهلي وجمهوره ببطولة كأس دوري أبطال إفريقيا.

حيث نشرت أيتن عامر صورة لها بعلم الأهلى وذلك احتفالا بفوز الأهلى على الزمالك،وعلقت قائلة: “التاسعة يا اهلي ولا فى غيرة يفرحنى”.

فيما حرص الفنان محمد هنيدي على تهنئة فريق النادي الأهلي بالفوز، والمعروف بانتمائه للزمالك، ونشر صورة له وهو طفلا مرتديا تيشيرت الزمالك ساخرا عبر حسابه الخاص بـ”تويتر” معلقا: “مبروك للأهلي وهارد لك للزمالك وتحيا الروح الرياضية”.

فيما شارك الفنان محمود البزاوي الصورة الأشهر له على السوشيا ميديا عبر حسابه الخاص بـ”تويتر”، تعليقاً على الاحتفال بفوز النادي الأهلي ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ونشر “البزاوي” معلقا: “مبروك التاسعة يا أهلي”.

وحرص الفنان خالد النبوي على تهنئة فريق النادي الأهلى عبر حسابه الخاص بـ”تويتر” بتغريدة قال فيها: “الأهلي بطل أفريقيا.. مبروك”.

وهنأت المطربة أمال ماهر فريق النادي الأهلي وجمهوره عبر حسابها الخاص بـ”تويتر”، قائلة: “مليون مبروك نادينا الحبيب والعظيم بطلا لإفريقيا للمرة التاسعة.. الأهلي بطل أفريقيا”.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.