نيقولا معوض: الشغل مع مي عز الدين متعة

عمر دياب

تحدث الفنان اللبناني نيقولا معوض عن كواليس دوره في مسلسل “خيط حرير” الذي يعرض حاليا على شاشة ON، وكواليس أعماله المقبلة خلال مشواره الفني والمنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة في مقدمتها فيلم “ماكو”.

قال “معوض” في تصريحات لـ إعلام دوت كوم، إنه سعيد بردود الفعل حول شخصية “حازم” في أحداث مسلسل “خيط حرير”، مشيرا إلى أن المسلسل يمثل تجربة ممتعة، خاصة مع الفنانة مي عز الدين.

نرشح لك: مواعيد وقنوات عرض “خيط حرير” لـ مي عز الدين


تابع: “الشغل مع مي عز الدين متعة”، وقال إنها شخصية تمتلك الاحترافية في العمل وتتسم بالتواضع، معلقاً: “أنا كسبت أخت”.

وأكد أنه كان سعيد داخل أثناء تصوير المسلسل رغم كل الصعوبات التي مر بها العمل، موضحاً أن التصوير بدأ في شهر فبراير الماضي ثم توقف بسبب انتشار جائحة كورونا، قبل استئناف التصوير مرة أخرى.

وفي سياق أخر تحدث “معوض” عن فيلم “ماكو”، الذي كان مقرر عرضه مطلع العام الجاري 2020، لكن تداعيات كورونا تسببت في تأجيله، مشيرا إلى أنه من المتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة.

أشار إلى أنه ينتظر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي، لأنه سيكون نقلة نوعية للسينما العربية بشكل كبير وليس لصناع العمل فقط.

كما أعلن “معوض” بدء تصوير فيلم عالمي “أمريكي” في أستراليا منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي مع المخرج العالمي جورج ميلر الحائز على جائزة أوسكار ومعروف بسلسلة أفلام “ماد ماكس” الشهيرة.

وأضاف أنه يتبقى 3 أسابيع على الانتهاء من التصوير، لافتاً إلى عدم مشاركته في موسم الدراما الرمضاني في 2021 المقبل، رغم تلقيه عدد من العروض، بسبب ارتباطه بتصوير الفيلم في أستراليا.

وأكد أنه لن يعود قبل منتصف شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن نيقولا معوض يشارك في بطولة مسلسل “خيط حرير” الذي يعرض حاليا على شاشة ON، مع الفنانة مي عز الدين ومحمود عبد المغني وسوسن بدر ومي سليم، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.