المنتج محمد شعبان يعلن تحضيره لـ مسلسلين إذاعيين

كشف المنتج محمد شعبان، عن بدء تحضيره لمسلسلين إذاعيين بمشاركة نجمين كبيرين لخوض ماراثون رمضان 2021 بهما، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في إنتاج المسلسلات الإذاعية ومنهم “كابتن فرشيحة”، و”الكابو”.

من جانبه، قال “شعبان” إنه تعاقد بالفعل مع أبطال المسلسلين على أن يتم في القريب العاجل البدء في تسجيله للانتهاء منهما قبل انطلاق الشهر الكريم بفترة زمنية طويلة، مضيفًا بأن بطلي المسلسلين سيكونا مفاجأة للجمهور، إذ سيظل يتكتم عن اسمهما لحين بدء التسجيل.

نرشح لك: رولا شامية في القاهرة للاتفاق على أعمال فنية جديدة

في المقابل، أعلن المنتج أنه بصدد خوض تجربة الإنتاج الغنائي مرة أخرى مع أحد النجوم، والذي وصف التعامل معه بالمفاجأة، وذلك بعد تجربته الأولى مع الفنانة هايدي موسى، لافتًا إلى أن الأغنية من كلمات أحمد راؤول وألحان محمد فخراني، وتوزيع محمد الشاعر وماستر توما، وإنتاج محمد شعبان في أول تعاون يجمع بينه وبين هايدي.

يذكر أن مسلسل “كابتن فرشيحة” عُرض في رمضان 2017 على راديو “اينرجي”، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الفنانة زينة، والمطرب محمود الليثي، وحسام داغر، وسهر الصايغ، وهشام إسماعيل، عائشة الكيلاني، وشذى وهايدى موسى، من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب، وموسيقى تصويرية وألحان عزيز الشافعي، وإنتاج “وان ثاوزند”، وإخراج تامر حسني.

بينما عُرض مسلسل “الكابو” رمضان 2018، وشارك شيماء سيف البطولة كل من المطرب محمود الليثي، والفنان أحمد صيام، وسهر الصايغ، وساندي، وسناء يوسف، وحسام داغر، وهو من تأليف أيمن فتيحة، وإخراج تامر حسني.