إعلامية لبنانية عن أزمة إليسا ونانسي عجرم: سخافة وتفاهة

عمر دياب

علقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الفنانة نانسي عجرم والفنانة إليسا، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي حول من الأفضل منهن.

قالت “الأحمدي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، إن الأزمة دخلت دائرة “السخافة والتفاهة” بحسب تعبيرها، موضحة أن رد نانسي عجرم على إليسا عبر حسابها الشخصي على “تويتر” ليس ردها بل رد من يتولى إدارة حسابها.

نرشح لك: أزمة بين نانسي عجرم وإليسا بسبب صدارة مواقع التواصل الاجتماعي


أكدت أن إليسا أذكى من نانسي كثيرا في كيفية توظيف من يعمل معها في إدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “كلام نانسي لا يمكن تفكر تقوله ولو بعد مليون سنة”، لكن المسئولين عن صفحاتها هما من تحدثوا على لسانها وهذه خطيئة كبرى.

يذكر أن نشبت أزمة مؤخرا بين نانسي عجرم وإليسا عقب لقاء الأخيرة عبر شاشة قناة “mtv” وخلال احتفالها بمرور 20 عاما على بداية مشوارها الفني، وتأكيدها أنها تحتل المرتبة الأولى عربيا واصفة نانسي عجرم بـ “البنت البيبي”.

ذلك الأمر الذي دفع نانسي عجرم للرد عن طريق حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كاتبة: “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بيرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”.

وأضافت: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو الإطلالات وحتى بالأرقام، ما بدها القصة غير آلة حاسبة”.