أزمة بين نانسي عجرم وإليسا بسبب صدارة مواقع التواصل الاجتماعي

هدير عبد المنعم

نشبت أزمة بين المطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطربة اللبنانية إليسا، وذلك بعد نشر “عجرم” تغريدة خمن البعض أنها تقصد بها الفنانة إليسا.

كتبت نانسي عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: “بفكروا إنه المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنه ما تعود ينزل لمستوى السخافات”.

نرشح لك: خلال أسبوع.. حذف 4 منشورات بسبب انتقادات السوشيال ميديا

وفسر البعض التغريدة أنها تقصد ما تم إذاعته في الاحتفالية التكريمية التي أذيعت على قناة الـMTV اللبنانية بمناسبة مرور 20 سنة على دخول إليسا لعالم الفن، والتي بثت أن إليسا هى الأولى بالأرقام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، وكتبت: “‏خليني احسم الجدل من الآخر.. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا كلنا نجمات، وكلنا ما نسبق بعض وما نتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

ونشرت تغريدة أخرى كتبت فيها: “‏يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هى مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنه نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهى تسبقني لأنو هيدي هى المنافسة الشريفة”.

ودعمت الفنانة ميريام فارس “عجرم”، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، وكتبت: “‏عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

يذكر أن قناة الـMTV اللبنانية أذاعت احتفالية تكريمية بمناسبة مرور 20 سنة على دخول إليسا لعالم الفن، وكشفت خلال الاحتفالية بالأرقام تصدّر إليسا لمواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما رفضه جمهور نانسي عجرم، واعتبروه تصنيف خاطئ من القناة، واستشهدوا بأن أرقام “نانسي” أعلى من أرقام إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا القناة بتصحيح الخطأ وتقديم إعتذار رسمي لنانسي.

الخلاف بين الفنانتين، لم يكن الاول، فسبق أن تداول رواد موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، فيديو قديم للفنانة اللبنانية إليسا اثناء ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية المصرية، وهي تصف نانسي بأنها الأقرب إليها في الوسط الفني وتلتقي بها كثيراً، لتظهر نانسي في برنامج تلفزيوني وتقول إن علاقتها بإليسا محدودة وليست صديقتها بل يجمعهما أصدقاء مشتركين لذلك تتقابلان.

تصريح نانسي جاء بعد تداول فيديوهات لاليسا وهي تتجاهل نانسي أثناء التقاط صور تذكارية معها في أحد الاحتفالات الفنية ببيروت، وهو ما جعل الأخيرة تنكر علاقتهما.