بسمة تعلن شفاءها من كورونا

هدير عبد المنعم

أعلنت الفنانة بسمة عن شفاءها من فيروس كورونا، وتحول نتيجة التحليل إلى سلبية.

نشرت “بسمة” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لنتيجة التحليل وكتبت: “الحمدلله النتيجة اتحولت لسلبية، ألف شكر لك يا رب، شكرا جزيلا لكل الناس اللي سألوا عليا بكل الطرق، حسيت بكمية حب ومساندة كبيرة جدا”.

نرشح لك: بعد إصابتها بكورونا.. بسمة: “مابلومش إلا نفسي”


ووجهت بسمة شكر خاص لوالدتها الباحثة الحقوقية نولة درويش التي ساندتها في تلك الأزمة قائلة: “لكن أكبر شكر لأني الحبيبة نولة درويش اللي شالتني وشالت بيتي وبنتي على راسها من أول يوم لحد هذه اللحظة، يارب اكتب الشفاء لكل مريض، وهون علينا جميعا الحمدلله”.

يشار إلى أن بسمة، كانت قد أعلنت مؤخرًا عن إصابتها بكورونا، ونشرت عبر حسابها، منشورًا كتبت فيه: “بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية الحمد لله تقريبا مفيش أعراض، أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل، مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة”.

تابعت: “بكتب دلوقتي البوست ده عشان أشكر كل الناس اللي سألوا عليا بإذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر أسماء، بعت يسألني لو كنت أجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم”.