محمد صبحي يروي كيف بدأت علاقته بـ سعاد نصر

هدير عبد المنعم

قال الفنان محمد صبحي، إن الفنانة الراحلة سعاد نصر تلميذته وهذا يسعده، وروى أنه رآها لأول مرة تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وهي تبكي، وأخبرته أنها لثاني مرة تقدم بالمعهد ولم تنجح.

تابع “صبحي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على “القناة الأولى المصرية”، مساء الأحد، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي: “قولتلها أنا بشوفك بتدربي على السلم تعالي أنا هدربك، فقالتلي مش معايا فلوس، فضحكت وقولتلها لا من غير فلوس”.

نرشح لك: محمد صبحي يتحدى الرئيس الفرنسي بعرض “فارس بلا جواد”

ذكر أنه كان يدرب 10 تلاميذ كل عام، ودرس للراحلة سعاد نصر 4 أعوام في المعهد لأنه أصبح معيدا وقتها، مضيفا: “وبدأت علاقة زملاء بس فرحتي أن أنا كان نظرتي صح، وسعاد نصر برج الحوت زيي، كنت أقولها ميركبوش مع بعض حوت مع حوت تقولي لا هنكسر القاعدة”.

أكد أن سعاد نصر كانت إنسانة عظيمة وكانت محرك في الوسط الفني، قائلا: “أفاجأ بيها بتقولي فلان غلبان ومش عارف عنده مشكلة إيه وعايزين نلم له، فلان تعبان عايزين نسأل عليه وأنا بقيت مندهش ربنا يجعله في ميزان حسناتها”.

ذكر أنه اتفق معها بعد أسبوع أو أسبوعين من تصوير مسلسل “يوميات ونيس” على أن يضحكوا كما في المواقف الحياتية العادية، مضيفا أنه كان يقول الإفيه ويجدها تمسك بالخيط وتكمل وتضحك وهذه هي الكيمياء أي الفهم بينهما.