بتصويت الجمهور.. حنان مطاوع أفضل ممثلة إفريقية

حسام السكران

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بالفوز بجائزة أفضل ممثلة إفريقية عن دورها في فيلم “قابل للكسر” من خلال تصويت الجمهور، في خطوة مبدئية، في انتظار تصويت لجنة التحكيم.

كتبت “مطاوع” من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “التصويت انتهى والحمد لله حصلت على لقب أحسن ممثلة من خلال تصويتكم ودلوقتى الدور على لجنة التحكيم باتخاذ القرار الأخير.. قريبا في المهرجان”.

نرشح لك: ترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا

كانت “مطاوع” قد أعربت في وقت سابق، عن سعادتها بترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن دورها في فيلم “قابل للكسر”، من قبل أكاديمية “سوتيجوي” الإفريقية.

كتبت عبر حسابها الشخصي على“إنستجرام”: “اترشحت لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن دوري في فيلم (قابل للكسر)، مش هقدر أوصفلكم سعادتي طبعا، شكر خاص للمخرج أحمد رشوان للترشيح، يارب أكون دايما على حسن ظنكم”.

يذكر أن فيلم “قابل للكسر” من بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، تأليف وإخراج أحمد رشوان.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع الدرامية، حكاية “أمل حياتي”، من مسلسل “إلا أنا “، بطولة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، ونور محمود، ونانسي صلاح، شاهستا سعد، و رامي الطمباري، وأحمد كشك، ورضوى الشريف، وسمر علام، تأليف أمين جمال وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن.