بعد تصريحاته الأخيرة.. عمر كمال لـ هاني مهنا: بنتك اللي عزمتنا

رد المطرب عمر كمال، على التصريحات الأخيرة للموسيقار هاني مهنا، حول عدم دعوته لنجوم المهرجانات لحضور زفاف ابنته هنادي، وأنه فوجئ بوجودهم.

أوضح “كمال” أنه حضر الحفل، بناء على دعوة العروس الفنانة هنادي مهنى، كاتبا عبر صفحته الرسمية عبر “فيس بوك”: تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادى مهنا وتم التأكيد علينا.. واحنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى ما أى نجم راح وشارك”.

نرشح لك:شاهد.. مهرجان “فكك فكك” لـ ليلى علوي وأبلة فاهيتا

وتابع: “إحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها، وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده”.

كان الموسيقار هاني مهنا، قد صرح بأنه لم أدعى ولا حمو بيكا ولا حسن شاكوش ولا عمر كمال، وتفاجئ بوجودهم في حفل الزفاف، مضيفا أن هنادى أيضا لم تعزم هؤلاء ولكن منظم الحفل هو من دعاهم.

تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة / هنادى مهنا وتم التأكيد علينا .. واحنا ناس زوق ومحترمة و لبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى…

Posted by ‎Omar Kamal – عمر كمال‎ on Saturday, November 7, 2020

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت، اليوم، بيانا صحفياً، تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنا بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح نجلته الفنانة هنادي مهني علي الفنان أحمد خالد صالح.

وشددت النقابة علي أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها مشيرة إلي أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدي مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهنا بالاستعانة بحمو بيكا في فرح ابنته، وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

وأهابت نقابة المهن الموسيقية، بجميع الجهات والأفراد الالتزام بتنفيذ القانون ومنع غير الأعضاء من العمل.