لماذا رفض رامي بركات وضع صورة هيثم زكي في خطوبته؟

هدير عبد المنعم

ظهر رامي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، باكيا خلال زيارته لقبر أخيه في ذكرى وفاته الأولى

قال “بركات” في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إنه يفكر في شقيقه يوميًا، مضيفاً أنه يشعر بالاكتئاب خلال تواجده بشقة هيثم، لكنه يصلي ويدعو له كثيرًا.

نرشح لك: ليلى أحمد زاهر تشيد بموهبة شقيقتها ملك

أوضح أنه صمم على الحضور من لندن إلى مصر رغم منعه من السفر 3 مرات، قائلا: “جيت له من أسبوع وقعدت معاه لوحدي بليل، وكنت عايز أجي النهاردة علشان ذكراه وكلنا ندعيله وبفرق على الغلابة شوية حاجات علشان يدعوله”.

وذكر أن آخر مكالمة جمعته بالراحل، كانت قبل شهرين من وفاته، مؤكدًا أنه كان سعيدا ويريد الذهاب إلى لندن والحصول على التأشيرة ليلتقي به.

تابع: “قولتله ممكن اجيلك لو أسهل أنا اجيلك، وهو قالي فيه شوية حاجات أنا بعملها هخلصها واجيلك”.

أضاف رامي بركات أنه كان يريد وضع صورة هيثم بجوار صورة والدتهما أثناء حفل خطبته، إلا أن صورة هيثم حدث بها مشكلات أثناء الطباعة، وكانت غير جيدة لذا لم يضعها، ووضع صورة والدته فقط، حسب قوله.

في سياق متصل، قال بلال عبد الغني، محامي رامي بركات، إنهما اتفقا على الحضور وتوزيع الصدقة على روح هيثم، مضيفاً أن رامي كان متأثرا للغاية لأن هذه هى الذكرى الأولى لشقيقه، وبكى كثيرًا وكان غير متماسك وجلس في الأرض ولم يكن يمثّل لأن هذا أخوه، قائلا: “علشان بس الناس متقولش كلام وتتحاسب عليه عند ربنا حتى”.

وأردف: “رامي من حقه أن يرث أخوه وفق الكتاب والسنة والقانون، وكل ما يتم زعمه ضده غير حقيقي”.

⚫️من لندن إلى مصر لإحياء الذكرى السنوية الأولى، رامي بركات يبكي على قبر الراحل هيثم أحمد زكي .. التفاصيل في ET بالعربي 👇
http://ow.ly/lEED30riYa7

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Saturday, November 7, 2020