الأخيرة

7 فنانين يحيون الذكرى السنوية الأولى لرحيل هيثم زكي

عمر دياب

حرص عدد من الفنانين على إحياء الذكرى السنوية الأولى على وفاة الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز 34 عاما العام الماضي، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بالشيخ زايد.

رصد إعلام دوت كوم إحياء الفنانين الذكرى السنوية الأولى على رحيل هيثم أحمد زكي:

نرشح لك: فتحي عبد الوهاب يحيي ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي

1- محمود حميدة

اكتفى بنشر صورة لهيثم زكي ووالده الفنان الراحل أحمد زكي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تم النشر بواسطة ‏Mahmoud Hemida – محمود حميدة‏ في الجمعة، ٦ نوفمبر ٢٠٢٠

2- محمد إمام

شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورة له برفقة الراحل هيثم أحمد زكي، معلقا: “ألف رحمة ونور عليك يا صاحبي أنت وأسرتك وكل حبايبنا اللى عندك، الفاتحة لكل الغاليين اللي سابونا”.

3- فتحي عبد الوهاب

نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة جمعته بالفنان الراحل، وعلق كاتبًا: “الذكرى الأولى.. هيثم أحمد زكي.. في الجنة إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

#الذكرى_الاولى_هيثم_احمد_زكي في الجنة ان شاء الله

A post shared by fathy abdel wahab (@fathyabdelwahabofficial) on

4- رانيا فريد شوقي

طالبت الدعاء له عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، قائلة: “الذكري السنوية الأولي هيثم احمد زكي الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يارب ويصبر حبايبك”.

5- محمد أنور

طالب متابعيه بقراءة الفاتحة لهيثم أحمد زكي عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، كاتبا: “النهارده الذكرى السنوية لوفاة هيثم زكي يا ريت تقرأوا له الفاتحة هو وكل أمواتنا جميعا يارب وأدعو له بالرحمة”.

6- محمد محمود عبد العزيز

شارك متابعيه إحياء الذكرى الأولى لهيثم زكي بمقطع جمعهما في مسلسل “كلبش 2″، وكتب: “مش لاقي كلام أقوله ليك يا هيثم ولا حتى لاقي كلام أقوله عليك، بس اللي أنا متأكد منه أنك أكيد في مكان أحلى وأنك اكيد مبسوط مع حبايبك اللي وحشوك و وحشونا كلنا”.

تابع: “الله يرحمك و يصبرنا، إلى أن نلتقي يا صديقي واخويا الغالي، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولهيثم أحمد زكي ولكل من رحلوا عنا”.

7- عمر مصطفى متولي

كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “عدى سنة على وفاة الأخ العزيز هيثم أحمد زكي ادعو له بالرحمة والمغفرة واقرؤوا الفاتحة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock