"عمليات نصب".. رامي رضوان يحذر من بعض مراكز تحليل كورونا

عمر دياب

ناشد الإعلامي رامي رضوان متابعيه بإجراء الفحوصات والتحاليل الخاصة بفيروس كورونا في الأماكن المعتمدة من وزارة الصحة، مشيرا إلى أنه من الضروري إجراء الفحوصات والمسحات الطبية في مكانين مختلفين حتى لا يتعرضوا لعمليات نصب والتأكد من نتيجة المسحات.

كتب “رضوان” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لكل الناس اللي بتعمل اختبار كوفيد 19 في أماكن خاصة (مراكز تحاليل أو عيادات أو غيرها) خلوا بالكم لأن الموضوع شكله قلب بيزنس عند بعض ولاد الـ… حرام اللي عايزين الحرق”.

نرشح لك: تفاصيل تجربة عاصي الحلاني وعائلته مع كورونا

أوضح أن هذا التحذير نتيجة رواية أحد أصدقائه له خلال إجراء اختبار كورونا داخل إحدى المراكز الخاصة، مشيرا إلى أن بعض هذه المراكز تتعمد إعلان إيجابية فيروس كورونا بهدف أن الشخص المصاب سيبلغ أسرته والمخالطين به إجراء فحوصات في نفس المركز أو العيادة.

أضاف: “اللي شاغلني عشان كده بكتب البوست ده أن ناس تعمل اختبار ويطلعلها إيجابي وهما مافيهومش حاجة فيعيشوا في وهم الإصابة بكورونا، وبعد ما يعدوا 14 يوم ويعملوا اختبار تاني وفي الغالب عند نفس النصاب وتطلع النتيجة سلبية، فيبدأوا يتعاملوا أنهم محصنين بأجسام مضادة، فيقل التزامهم بالإجراءات الاحترازية، هوب تمسكهم كورونا بجد لا قدر الله”.

لكل الناس اللي بتعمل إختبار كوفيد١٩ في أماكن خاصة (مراكز تحاليل أو عيادات او غيره) خلوا بالكم لأن الموضوع شكله قلب بيزنس…

Posted by Ramy Radwan on Friday, November 6, 2020