غادة عبد الرازق لمحمد سامي: "صافي يا لبن" - E3lam.Com

هايدي إبراهيم

وجهت الفنانة غادة عبد الرازق تهنئة خاصة بمناسبة شهر رمضان الكريم للمخرج محمد سامي وقالت خلال برنامج “rating رمضان” “رمضان كريم عليك يا أستاذ محمد سامي وعلى بنتك وأسرتك.. أنا لا يمكن أنسى أن أهم مسلسلين لي كانوا من إخراجك”، ليسألها وسام بريدي مقدم البرنامج عن استمرار المشاكل بينها وبين المخرج محمد سامي فردت عبد الرازق “من ناحيتي أنا صافي يا لبن”.

كانت خلافات حادة قد نشبت بين غادة ومحمد سامي قبل عامين خلال تصوير مسلسل “حكاية حياة” .

برنامجrating رمضان يعرض على قنوات أبو ظبي والنهار اليوم وmtv ويقدمه يوميا وسام بريدي والممثلة المغربية ميساء مغربي التي سألت غادة اليوم أيضا عن كون نيللي كريم باتت مصنفة باعتبارها النجمة رقم 1 في مصر لترد بطلة “الكابوس” بكل دبلوماسية وتؤكد أن الساحة تحتمل العديد من النجمات وأنها لا تركز في التصنيف وتعتبر نيللي كريم ومنة شلبي من أقوى ممثلات هذا الموسم .

خلال الحلقة التي جرت بمشاركة مخرج مسلسل “الكابوس” إسلام خيري أعربت غادة عبد الرازق عن سعادتها بنجاح المسلسل، وأكدت أن هناك مسلسلات أخرى ناجحة فى هذا الموسم، وأكدت أنها لاحظت وجود عدد كبير من الأعمال الدرامية التي بذل صناعها مجهوداً كبيراً فيها، ويظهر ذلك في الديكورات وطريقة أداء الممثلين.

وعن أختيارها للكابوس، أوضحت غادة إلى أن الأمر كان صدفة، ويرجع الفضل فيه للمنتجة مها سليم التي قالت لها “عندي ورق حلو لكاتبة جديدة اسمها هالة الزغندي شاركت في كتابة سجن النسا”.

وعن عرض المسلسل حصرياً على قناةcbc ، قالت “هذه ليست المرة الأولى التي يعرض فيها مسلسلي حصرياً على قناة واحدة، ومع ذلك الجمهور يبحث عنه ويحرص على مشاهدته، لا أبحث عن أن يكون مسلسلي الأول في رمضان أو يحظى بأعلى نسب مشاهدة، إنما ما يشغلني هو إعجاب الجمهور بالشخصية التي أجسدها”.

اقرأ أيضًا:

أخر 7 صور لـ”سامي العدل” في البلاتوه

11 ملاحظة على “وش” كريم عبد العزيز

عكاشة: زوجة مرسي طلبت مني التوسط للإفراج عنه

الإعلاميون ينعون سامي العدل: ابن البلد الجدع

الغندور: شوبير يستغل الشاشة لمصالحه الشخصية

بثينة كامل: بعض مذيعات ماسبيرو يقدمن “تنازلات جنسية”

الحكم على إعلانات كوكاكولا.. الحلو ميكملش

11 كوميكس أهلاوي تعترف بفوز الزمالك بالدوري

علي ربيع.. “البلاهة” لا تصنع نجم شباك

جمهور تويتر يدعو لـ “عزت أبو عوف”   

.‎