تجديد حبس أصدقاء "طفل المرور" 15 يوما

جدد قاضي المعارضات في محكمة جنوب القاهرة، حبس أصدقاء نجل المستشار المعروف بأ”طفل المرور” في واقعة فيديو التنمر بأمين شرطة في المعادي، لمدة 15 يومًا بتهم التنمر والتعدي على شرطي وإهانته.

وأفادت النيابة العامة، في إطار استكمالها للتحقيقات في الواقعة، بأنها تبينت نشر الطفل المتعدي مقطعًا، بمواقع التواصل الاجتماعي فور تسليمه لوالديه، نفاذًا لقرار النيابة العامة، تضمن ارتكابه جريمة جديدة.

نرشح لك: التسلسل الزمني لقضية طفل المعادي


وأسفرت التحقيقات، مع من كانوا معه، عن ملابسات منها موالاة تعديهم، والطفل المذكور على فرد الشرطة، فور انتهاء الواقعة الأولى، وتصويرهم مقطعًا بهذا التعدي تبين للنيابة العامة، تداوله اليوم بمواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن مقاطع أخرى لوقائع مماثلة ارتكبها المذكور.

كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة، قررت حبس المتهمين 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وتحرير فيش وتشبيه وصحفية الحالة الجنائية للمتهمين الأربعة.

كما أمرت النيابة في ذات السياق، بإيداع الطفل “أحمد أ ع”، إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع على أن يتم تقديم جلسات الدعم النفسي الموصي بها وفقا لتقرير المجلس القومى للأمومة والطفولة على أن يعد تقرير دورى بحالته ويراعى تقديمه حال طلبه، مع مراعاة عرض المتهم يوم السبت القادم على المحكمة المختصة للنظر في أمر مدة الإيداع وفقا للقانون.