تفاصيل فيلم "قمر 14" لـ ياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي

حسام السكران

قالت الفنانة ياسمين رئيس، إن فيلم “قمر 14” يدور حول علاقات الحب في حياة الأشخاص ومدى ارتباط القمر بالتغيرات التي تحدث في حياتنا.

أضافت “رئيس” خلال حوارها في حلقة اليوم من برنامج “MBC Trending”، عبر شاشة MBC 4، أنها تحبذ الأفلام التي تدور عن قصص حب حقيقية أو خيالية، وتؤمن بها كثيرا.

نرشح لك: أحمد الفيشاوي لـ محمد رمضان: “مش هقبل اعتذارك”


في نفس السياق، قال مخرج العمل، هادي الباجوري إن الفيلم يضم كوكبة من النجوم المتميزين، وأن فكرة الفيلم تدور كذلك عن تأثير المجتمع في العلاقات سواء بشكل إيجابي أو سلبي.

تابع أنه يحب العمل مع الفنانة ياسمين رئيس، لأن هناك تفاهم بينهما وأريحية في العمل، وبسبب فهمها للشخصيات التي تلعبها أو تكلف بها، بالإضافة إلى تقمصها للشخصية بشكل جيد.

فيما كشفت الفنانة سلوى محمد علي، عن دورها في الفيلم، حيث تجسد دور والدة الفنانة ياسمين رئيس “أمينة”، وتُدعى “سامية”، بينما قال الفنان أحمد الفيشاوي إنه يقوم بدور يحيى فاروق، حيث يجسد دور مهندس مدني لأول مرة في أعماله الفنية.

واختتم المنتج أحمد السبكي أن الفيلم من المقرر طرحه في السينمات في أواخر شهر ديسمبر المقبل.

 

View this post on Instagram

 

Trending يرافق أبطال العمل في كواليس قمر 14 #MBCTrending

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

فيلم “قمر 14” يتكون من خمس حكايات توضح تأثير القمر على الأفراد في ليلة 14 القمرية، ويضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم خالد النبوي، وغادة عادل، وياسمين رئيس، وأحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، وغيرهم، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج هادي الباجوري.