بعد اتهامه بالسرقة.. هكذا علق أحمد مالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع فيديو اتهموا من خلاله الفنان أحمد مالك بسرقة أحد المنتجات من إحدى البنزينات.

من جانبه، علق “مالك” على ذلك الفيديو المتداول ونشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، كتب فيها: “في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج، محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه”.

نرشح لك: رانيا محمود ياسين تروي تفاصيل شجار قديم مع والدها

تابع: “أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يأذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب، أرجو من الجميع أن لا يصدقوا أي شيء يشوفوه، هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة”.

اختتم: “وإلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمني نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا، أتمنى أكون عند ثقتكم وأتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا. سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم. شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم”.

يشار إلى أنه عرض لأحمد مالك، مؤخرًا، في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الفيلم الأسترالي “The Furnace”، للمخرج رودريك ماكاي، والذي يشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ضمن دورته الـ77.