بعد الرضاعة في الملعب.. لاعبة وادي دجلة: شكرا لكل من تنمروا عليا

عمر دياب

تعرضت نورا سيف لاعبة وادي دجلة للكرة النسائية، للعديد من الانتقادات التي وصلت لحد التنمر عقب تداول صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تُرضع ابنتها داخل أرض الملعب أثناء سير مباراة لفريقها ضمن منافسات دوري الكرة النسائية، وجاءت ردود الفعل بين السخرية والتعاطف معها.

قالت “سيف” تعليًقا على ما تعرضت له إنها تعاني من إصابة بالرباط الصليبي لكنها تحرص على حضور التدريبات مع الفريق، موضحة أنها تعرضت لحملة من التنمر عقب تصويرها أثناء إرضاعها بنتها بـ”الببرونة” وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفقا لـ”اليوم السابع“.

نرشح لك: بسبب عيد ميلاد زوجته.. مخرج “Softie” يتغيب عن استلام نجمة الجونة الفضية

أضافت: “أنا مش هسيب بنتي علشان أشجع فرقتي، وأنا بقول لكل اللي تنمروا عليا شكرا ليكم، نحن من لدينا مشكلة، جميع الدول فيها سيدات تعمل ويصطحبون أبناءهم”.

تابعت: “لما أرجع الملعب وأخف من الإصابة هاخد بنتي معايا كل المباريات، مش هسيب بنتي، أنا معنديش حد أسيب بنتي معاه، مفيش أم تسيب بنتها مع أي حد”.

أشارت إلى أنها تشكر زوجها لدعمه المتواصل لها خلال الفترة الماضية، وظروف التدريبات والمباريات، وتقدم الشكر لمحمد كامل المدير الفني للفريق لحرصه الدائم على تشجيعها للعودة والانضمام للفريق مرة أخرى رغم متابعته للتعليقات المسيئة.