الإعلاميون ينعون سامي العدل: ابن البلد الجدع - E3lam.Com

أسماء محمد

نعى عدد من الإعلاميين، النجم سامي العدل، والذي توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إثر أزمة صحية عن عمر يناهز 68 عام.

عبر حساباتهم الخاصة على “تويتر”، عبر الإعلاميين عن حزنهم لوفاة العدل، حيث قال الإعلامي
رامي رضوان، مقدم البيتك بيتك، على شاشة TeN: “في العشر الأواخر ارتفعت روحه للسماء.. ان شاء الله مثواه جنة الخلد.. سأفتقدك ايها الرجل والفنان المحترم..ربنا يصبر أسرتك..رحل النجم سامي العدل”.

وقال يوسف الحسيني، مقدم “السادة المحترمون”، على شاشة ontv: “اللهم ارحم عبدك سامي العدل رحمة واسعة من عندك يا ارحم الراحمين فقد كان صاحب قلب جميل و انت ادرى به يا رحمن يا خالق الخلق و رب العالمين”.

ومن جانبها قالت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامجها “هنا العاصمة”، على شاشة cbc: “سامي العدل ابن البلد الجدع، ربنا اختاره في أيام مفترجة، الله يرحمه و يغفر له و يجعل مثواه الجنة “.

وقال خيري رمضان، مقدم برنامج “ممكن”، على نفس الشاشة: “مات الفنان #سامى_العدل فى ايام مباركة وفى ليلة طيبة منيرة، اللهم اغفر له وارحمه واحسن خاتمتنا”.

الإعلامية وفاء الكيلاني، من جانبها قالت: “إنا لله وإنا اليه راجعون رحل صاحب القلب الطيب والروح الحلوه ..الفنان سامي العدل في ذمة الله ..ادعوا له بالرحمة والمغفرة ..خبر محزن جدا”.

اقـرأ أيضـاً:

الغندور: شوبير يستغل الشاشة لمصالحه الشخصية

بثينة كامل: بعض مذيعات ماسبيرو يقدمن “تنازلات جنسية”

الحكم على إعلانات كوكاكولا.. الحلو ميكملش

11 كوميكس أهلاوي تعترف بفوز الزمالك بالدوري

علي ربيع.. “البلاهة” لا تصنع نجم شباك

جمهور تويتر يدعو لـ “عزت أبو عوف”   

.‎