17 تصريحا لـ رمضان صبحي.. أبرزها عن أسباب رفضه الانتقال للزمالك

عمر دياب

حل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، والمنضم حديثا لنادي بيراميدز، ضيفا مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “MBC مصر”.

تحدث “رمضان” عن كواليس رحيله عن النادي الأهلي وانضمامه لبيراميدز وطموحاته خلال مشواره الاحترافي. ويرصد “إعلام دوت كوم” أبرزها فيما يلي:

نرشح لك: سبب ظهور هاشتاج “إلغاء متابعة رمضان صبحي” على تويتر


1-
كنت أتمنى بيراميدز يحقق بطولة الكونفيدرالية، لكن الفريق هيتعلم الدرس والأخطاء في البطولات المقبلة، والبطولة الإفريقية كانت هتفرق مع النادي بشكل كبير.

2- أنا لا أعاتب جمهور النادي الأهلي على الانتقادات لهم جميع الأعذار، ومتابع انتقادات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

3- أنا من طالب بالعودة للنادي الأهلي عقب خسارة نهائي أفريقيا من الترجي التونسي بنتيجة 3/0، كنت بنهار وأنا شايف الأهلي بيخسر، واتصلت بحسام غالي وبلغته إني عايز أرجع الأهلي بأي طريقة، وكابتن محمود الخطيب كلمني وخلصنا كل حاجة ورجعت.

4- عقب انتهاء إعارتي في 30/6 وكنت فاكر أن استكمال الإعارة يتم بموافقتي فقط، لكن اتضح عكس ذلك ومد إعارتي يتوقف على ثلاثة أطراف، أنا والنادي الأهلي وهدرسفيلد، والأهلي كان يرغب في استكمالي بطولة أفريقيا والدوري، لكن الفريق الإنجليزي رفض.

5- أنا ولا مرة أبلغت الأهلي إني قاعد معاهم في حالة وجود عرض احتراف، وفوجئت أن الأهلي يصدر للإعلام إننا في مراحل متقدمة من التجديد، وهذا لم يحدث وأنا تضايقت جدا لية الأهلي يعمل كده.

6- عقب انتهاء الإعارة كان يحتم علي العودة إلى الإنجليزي، وحسيت أن هناك أشخاص داخل النادي الأهلي لم يرغبوا في التعاقد معي.

7- اتصلت بالكابتن “الخطيب” أبلغه بمفاوضات بيراميدز وإني هروح ما ردش عليا.

8- كنت بقول لأمير توفيق حاجات بشأن مفاوضات ليبلغ الكابتن الخطيب، كان الكلام يتسرب إلى الإعلام.

9- أنا لو بركز في الماديات والفلوس كنت فضلت في إنجلترا وهيدرسفيلد وهاخد فلوس.

10- الانتماء عمره ما هيتغير دي حاجة بتفضل في القلب، والأهلي لو كان عايز يخلص في رمضان صبحي كان خلص من بدري مكانش سابني لحد شهر 7.

11- أكتر حد اتظلم في القصة بتاعت بيراميدز شريف إكرامي ودي أكتر حاجة مضايقاني، هو شال شيلة مش شيلته خالص، ولم يرحل من النادي الأهلي بسببي، هو كان متخذ القرار.

12- الخسارة من صنداونز بخماسية كانت كارثة وتم خصم 10% من الراتب السنوي من كل لاعب، عدا أنا الوحيد اتخصم مني 10% من راتب موسمين وليس كباقي اللاعبين.

13- كانت توجد مشادات بيني وبين كابتن سيد عبد الحفيظ في الفترة الأخيرة آخرها كانت في مشكلة بابجي التي تصاعدت إلى الإعلام، وهذا الأمر ليس له علاقة برحيلي من الأهلي.

14- لو حصلت على عرض احتراف خارجي سأغادر بموافقة بيراميدز، لأن هذا هو طموحي وحلمي الاحتراف.

15- لم أفكر في الانتقال إلى نادي الزمالك طوال فترة المفاوضات على الرغم من إرسال الزمالك عرض لنادي هيدرسفيلد، صعب الانتقال إلى الزمالك مفكرتش فيها خالص لأني ابن من أبناء النادي الأهلي.

16- وارد أرجع النادي الأهلي مش عايز أأكد بس مافيش حاجة بعيدة عن ربنا.

17- أتمنى حصول الأهلي على بطولة أفريقيا، لأن إذا حصل عليها هذا العام ستحتسب لي.