تفاصيل شخصية مصطفى خاطر في فيلم "الصندوق الأسود"

عمر دياب

ذكر الفنان مصطفي خاطر، كواليس شخصيته في فيلم “الصندوق الأسود” المنتظر عرضه في دور العرض السينمائية 28 أكتوبر المقبل.

قال “خاطر” خلال لقائه مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4، إن الفيلم تجربة جديدة وتحمس لها بسبب السيناريو، موضحا أن الفيلم حالة تمثيلية وهو يحب هذا النوع من الكتابات، خاصة وأن دوره سيكون جديد على المشاهد.

نرشح لك: تفاصيل فيلم “الصندوق الأسود” لـ منى زكي


أضاف أنه يجسد شخصية “هادي” وهو محامي حديث التخرج يتورط في حادث سرقة منزل منى زكي خلال أحداث الفيلم، لافتا إلى أن الأحداث تتصاعد في الفيلم وتنتج عنها صراعات نفسية عديدة، بالإضافة أن الشخصية تبتعد عن الكوميديا حيث قام بعقد العديد من جلسات العمل مع المخرج ومؤلفين العمل للوقوف على تفاصيل الشخصية المقدمة للجمهور.

وفي سياق آخر أكد على أنه يجسد شخصية توأم في فيلم “أشباح أوروبا” الذي لم يتحدد موعد عرضه بعد، مضيفا أن شخصية منهم يستطيع أن يضحك فيها الجمهور والأخرى شخصية تبتعد عن الطابع الكوميدي وتميل إلى الأكشن.

مصطفى خاطر يكشف تفاصيل شخصيته في الصندوق الأسود#MBCTrending#MBC4

Geplaatst door MBCTrending op Woensdag 21 oktober 2020

يشار إلى أن فيلم “الصندوق الأسود” من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان، وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، وشريف سلامة، إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري.

فيلم “أشباح أوروبا” بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وباسم سمرة وعباس أبو الحسن، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.