بسبب السفير الصيني.. دينا الشربيني: أتمنى أطلع مع عمرو دياب على المسرح

علقت الفنانة دينا الشربيني، على الحوار الطريف الذي دار بين كل من السفير الصيني بالسعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، والفنان عمرو دياب، حول حفل الأخير بموسم الرياض.

نشرت “الشربيني” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” تدوينة كتبت فيها: “اتشرفت جدا بحضوري لـ موسم الرياض العالمي، وطلعت مع عمرو على المسرح مرة واحدة وأتمنى أعيدها تاني”.

نرشح لك:سفير الصين بالسعودية: عمرو دياب فناني المفضل

جاء ذلك رد على الحوار المتبادل بين الثلاثي السابق ذكرهم، إذ نشر تركي آل الشيخ مقطعا من أغنية للمطرب الراحل فرانك سيناترا، فعلق عمرو دياب قائلا: “يا ذوقك العالي”. وهنا دخل السفير الصيني بالرياض في القصة وغرد قائلا: “وجدت تفاعلا جميلا بين رجلين لطيفين.. افتقد معالي المستشار تركي آل الشيخ وموسم الرياض الذي قضيت فيه وقتا ممتعا متأملا جمال الفن السعودي”.

أضاف: “وفناني المفضل عمرو دياب أحب أغانيه كثيرا، حتى أن أغنيته وحشتيني أصبحت نغمة جوالي”. تغريدة سفير الصين دفعت” آل الشيخ” للتعليق هو الآخر موجها الشكر للسفير الصيني ولكنه لم يغفل مداعبة عمرو دياب.
كتب “آل الشيخ”: “شكرا معالي السفير من ذوق معاليكم، وأهلا بيك في بلدك الثاني، بس أنا عندي شكوى معالي السفير من عمرو دياب كل سنة بيصغر في السن”.

ومن جانبه رد الهضبة بتغريدة ثالثة حيث قال: “أسعدني جدا تفاعل معالي السفير الصيني ومتابعتك لأغانيا وهو ده دور موسم الرياض للوصول للعالمية”. تابع: “شكرا أبو ناصر وبتحط مسئولية كبيرة على عاتقي إن كل سنة أصغر عن اللي قبلها”.

يذكر أن عمرو دياب قد طرح أغنيته الجديدة “أهه أهه” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي.