محمد سامي يهاجم إسلام بحيري بسبب التشكيك في التراث الإسلامي

هاجم المخرج محمد سامي، الباحث إسلام بحيري، واصفا إياه بالمحرض على هدم القيم والمشكك في تعاليم الدين وأركانه وصحة التراث الإسلامي.

كتب سامي عبر حسابه على فيس بوك: “لم أرى في حياتي شخص مستفز وجاهل ومحرض علي هدم القيم الخلقية وحريص على التشكيك في تعاليم الدين وأركانه وصحة التراث الإسلامي ومتطاول على صحابة رسول الله الكريم والعلماء الأجلاء ومجادل بالباطل وضعف الحجة ويكذب في نفس الحلقة وينفي ما قاله باستفزاز متناسي أن ما قاله أصبح مسجل مثل هذا الشيء السيء (إسلام البحيري)”.

نرشح لك: أنباء تؤكد إصابة محمد سامي بفيروس كورونا

أكد سامي أن بحيري شخص مخرب يلهو بأفكار مخربة لهدم العقائد والمجتمع. وشدد سامي على أنه شخص وسطي يحترم التفكير والبحث، ولكن ما يفعله بحيري ليس تفكيرا أو بحثا بل جهل وهدم ومحاولة للجدل والتطاول من أجل الشهرة والاختلاف.

تابع: “أقول كلام مختلف واهدم الدين فيلتف حولي جهلة أفكاري بتريّحهم عشان مايجهدوش نفسهم بمناسك الدين واشكك في ناس طاهرة محترمة كان اجتهادهم من أجل الإسلام مش من أجل كام ظرف من كام محطة، اتقي الله يا أخي بدل ما تشوف مرض من صاحب الدين اللي أنت بتفتي فيه، ولو مقتنع بأفكارك الملوثة وأنا ظالمك اقعد اقتنع بيها لوحدك فبيتك علمها لعيالك واعمل بيهم طايفه علي مزاجك بس ابعد عن عيالنا إحنا وأفكارهم”.

اختتم سامي تعليقه كاتبا: “البوست ده أنا كتبته لأني بقالي يومين بتفرج عل مناظرات هذا الشخص الكريه وأول مره اشوفه واسمعه ومش مصدق نفسي ومش عارف ده مش مسجون ازاي”.