بسمة وهبة: "حالتي صعبة جدا"

هدير عبد المنعم

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها كانت في حالة سيئة جدا عندما سافرت إنجلترا لتلقي العلاج، موضحة أنها كانت تعاني من مشكلة في المعدة ونزيف.

أوضحت “وهبة” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، ويذاع على شاشة “dmc”، مساء السبت، أن مشكلة معدتها ليست مشكلة نادرة كما يقال، متابعة: “لكن حالتي صعبة جدا”

نرشح لك: بسمة وهبة تشارك في التوعية ضد السرطان

أضافت أنه بسبب كثرة العمليات بمعدتها أصبح من الخطر عمل أي شيء بها مثل المنظار، مشيرة إلى أن هناك طبيب إنجليزي وجد لها علاجا، ومنذ شهر لم تظهر عليها أعراض مرة أخرى.

أشارت إلى أن المشكلة الثانية هي أن النزيف حدث نتيجة عمل الفحوصات، لافتة إلى أن الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية كانت نشطة، وتابعت أن هذا من المفترض ألا يحدث عندها لأنها مريضة سرطان.

استكملت بسمة وهبة أنها أجرت تحليل وأرسل إلى كاليفورنيا، لأن المعمل غير موجود في لندن، ونتيجته هي ما ستوضح للأطباء طريقة العلاج، مضيفة أنها على كل الأحوال في نعمة وفضل من الله، قائلة: “زي الفل”.

أردفت أن ملخص تجربتها هي “إنك تسلمي أمرك لله” على حد وصفها، مردفة أنها لا تحزن عندما يبتليها الله بشيء على العكس فهي تشعر بالانبساط، وتسجد لله وتقول له: “يا رب دي أكيد منحة”.

قالت إنها تنصح كل الناس أن تتفائل عندما تبتلى بشيء تقول إنه من المؤكد أن وراءه خير وصبر ويقين، وطالبتهم ألا يقلقوا وأن يكون لديهم عزيمة وقوة.

اختتمت أن السرطان جيش يدخل الجسم ويحاربه، فلا بد للشخص أن يحاربه وألا يقع وأن يكون لديه أمل ولا يصاب بالحزن، مؤكدة أن دعاء الناس أهم شيء، فالدعاء رزق وهي الله رزقها بدعاء الناس.

الإعلامية بسمة وهبة: حالتي صعبة جدًا وربنا كرمني بطبيب إنجليزي تحسنت على يده #مساء_dmc

Geplaatst door dmc TV op Zaterdag 10 oktober 2020