محمد صبحي لجمال يوسف: "مستنيك تشتغل معايا"

هدير عبد المنعم

قال الفنان محمد صبحي إن أسعد لحظة بالنسبة له هى شفاء الفنان جمال يوسف لأنه إنسان جميل ومحترم وتلميذه وابنه والجميع يحبونه، مضيفا أنه سعيد جدا لأن “يوسف” وعده بأن أول أعماله ستكون معه.

أضاف “صبحي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد وتقدمه الإعلامية لميس سلامة، موجها حديثه إلى “يوسف” أنه من المهم أن ينهض ويكون لديه إرادة ويعمل ليسعد أولاده وزوجته، ولفت إلى أن دور جمال يوسف في مسلسل فارس بلا جواد كان من الأدوار المهمة.

نرشح لك: بعد شفائه.. جمال يوسف: مكنتش عاوز حد يعرف بمرضي


طلب من جمال يوسف ألا يخاف وأن يخرج الإرادة والجمال الداخلي الذي لديه، ولا يستسلم للمرض مع الحرص بسبب فيروس كورونا، مؤكدا أنه جاهز للعمل مع جمال يوسف قائلا له: “فرقتك ومسرحك ومستنيك تشتغل معايا”.

من جانبه، شكره جمال يوسف، وقال له إنه ذهب له بالمسرح عندما كان بعمر الـ 16 عاما وتعلم منه، وأكد أن “صبحي” هو أول من نادى بالزحف نحو الأراضي الصحراوية وبنائها وزراعتها في مسلسل رحلة المليون، وأضاف أن مصطفى شعبان وماجد الكدواني وكل جيل النجوم الحالي تلامذته.


جدير بالذكر أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورا ومقاطع فيديو ليوسف من داخل إحدى المستشفيات، وهو يقف وسط الأطباء وطاقم التمريض بعد إبلاغهم له بأنه قد شفي من سرطان البلعوم، ليدخل في نوبة بكاء، وحاولت الممرضات تهدئته مطالبينه بالكف عن البكاء وسط دعواتهم له بتمام الشفاء ودوام الصحة.

وكان جمال يوسف قد اكتشف في إبريل الماضي إصابته بمرض سرطان البلعوم، وأعلن عبر بعض وسائل الإعلام في سبتمبر الماضي أنه ظل عدة أشهر لا يقدر على شرب المياه بسبب مضاعفات السرطان، موضحا خضوعه لجلسات علاج كيماوي وإشعاع طالبا من الجمهور الدعاء له بالشفاء.

نرشح لك: شاهد.. جمال يوسف يبكي بعد علمه بشفائه من السرطان