سبب غياب عادل إمام عن حفل زفاف شقيق إلهام شاهين

عمر دياب

ذكرت الفنانة إلهام شاهين، كواليس حفل زفاف شقيقها الأصغر الفنان أمير شاهين على منة جاب الله، في أحد فنادق القاهرة مساء الجمعة الماضية.

قالت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بالعربي The Insider” المذاع عبر شاشة MBC 4، إنها أسعد الأشخاص في الدنيا بسبب زفاف شقيقها، واصفة هذه الفرحة أنها الكبيرة التي كانت تنتظرها منذ مدة طويلة، مشيرة إلى أنها عقب هذا الزفاف تكون قد أكلمت رسالتها في الحياة.

نرشح لك: بسبب زفاف شقيقها.. إلهام شاهين تعتذر لـ هؤلاء

 

أكدت أنها تقدر جميع الفنانين الذين اعتذروا عن الحضور بسبب تداعيات فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تقدم الاعتذار إلى الفنانين والأصدقاء الذين لم تستطيع أن تدعوهم للزفاف، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المتبعة في الفنادق مؤخرا، موضحة أن عدد المدعوين لم يتجاوز الـ 300 فرد حرصا على سلامة المتواجدين مع إتباع كافة إجراءات السلامة لهم.

أوضحت أن سبب عدم مجئ عادل إمام، حفل الزفاف هو الخوف عليه من التجمعات كونه قيمة كبيرة في الحياة وتاريخ الفن، مضيفة: “ده الوحيد اللي مش هعرف أبعد الناس عنه”، وأرجعت سبب غياب الفنانة ميرفت أمين والفنانة دلال عبد العزيز، إلى أنهم مازالوا في حالة حزن وعزلة تامة عقب وفاة الفنانة رجاء الجداوي”.

يشار إلى أن أمير شاهين، احتفل بزفافه على منة جاب الله مساء الجمعة الماضية داخل إحدى الفنادق بحضور عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان محمد منير وعمرو دياب ودينا الشربيني ويسرا وليلي علوي وغيرهم من المشاهير.